أبرز إطلالات نجمات صراع العروش الجمالية

اخترنا لك اليوم أبرز إطلالات نجمات صراع العروش Game of Thrones  الجمالية لتستوحي من كل واحدة منهن أسلوب معين إن كان في ما يخص لون المكياج أو الظلال أو قصة الشعر أو حتى لونه. اختاري من هذه الصورة الإطلالة التي تشبه شخصيتك وتتناسب مع أسلوبك وملامحك.

أبرز إطلالات نجمات صراع العروش الجمالية

تسريحات شعر مميزة

إذا كنت من صاحبات الشخصية الجريئة والمحبة للتغير، استوحي تسريحات شعرك من Natalie  Dormer ناتالي دورمرالتي ظهرت بشعر طويل من جهة وشعر قصير للغاية من الجهة الأخرى. وكانت الضفيرة هي الفاصل بين الجهتين. كذلك، يمكنك أن تستوحي تسريحة الكعكة المميزة من Maisie Williams مايسي ويليامز التي اشتهرت بهذه التسريحة كونها تختارها في الكثير من مناسباتها.

صبغات شعر

تختار نجمات صراع العروش تغير لون صبغة الشعر كل فترة، مثلاً ظهرت مايسي ويليامز هذا العام بشعر بنفسجي لفتت به أنظار الصحافة وجميع الحضور. وهذه ليست المرة الوحيدة التي اعتمدت بها مايسي الشعر الملون حيث ظهرت مسبقاً بالشعر الوردي. أما Sophie Turner صوفي ترنر فتختار ألوان الشعر الأشقر، وفي أوقات أخرى، تختار صبغة الشعر النحاسية التي تناسب لون بشرتها الفاتحة.

مكياج عيون

تختار كل نجمة أسلوب المكياج الذي يتناسب مع أسلوبها وملامح وجهها. مثلاً نرى  Emilia Clarkeإميليا كلارك بألوان مكياج مختلف كالظلال الفضية والحمراء والترابية. كما تظهر مايسي ويليامز بألوان مكياج مختلفة وجريئة كالظلال الخضراء والوردية.