أبرز إطلالات كيرستين دانست الجمالية في عيد ميلادها

شاهدي في هذه الصور أبرز إطلالات كيرستين دانست  Kirsten Dunstالجمالية في عيد ميلادها ال37 لتستوحي منها طرق تطبيق مكياج بسيط وناعم للعيون الملونة الصغيرة وتسريحات الشعر البسيطة المناسبة للشعر الأشقر القصير.

أبرز إطلالات كيرستين دانست الجمالية في عيد ميلادها

تسريحات الشعر القصير

يبدو أن كيرستين من النساء اللواتي يفضلن إبقاء شعرهن قصيراً، غير أنها تلجأ غالباً للتسريحات البسيطة مثل تسريحة الكعكة أو الشعر المموج والمفرود على الأكتاف. أما لون شعرها، فاعتمدته باللون الأشقر بعد أن كان لونه نحاسي.

مكياج عيون سموكي

تتمتع كيرستين دانست بعينين صغيرتين مبطنتين، لذا هي تبتعد قدر الإمكان عن الأيلاينر العريض الذي قد يفسد ظلال عينيها. ولأنها تريد توسيع عينيها، هي تطبق الظلال بأسلوب السموكي كي لا تحدد الظلال بشكل حاد. استوحي منها ظلالك واختاري الألوان التي تبرز جمال عينيك ولونهما الجذاب.

بلاشر

كونها تفضل المكياج الناعم والخفيف، لن تكون كيرستين من محبات الكونتور القوي أو الواضح، لذ، هي تركز في مكياج وجهها على البلاشر الوردي الذي تضعه أول الخد، لأنها بهذه الطريقة تجعل وجهها يبدو ممتلئاً وأكثر أنوثة.

أحمر الشفاه

من الواضح أن كيرستين دانست من محبات أحمر الشفاه الأحمر الصارخ بالرغم من أنها تتمتع بشفتين صغيرتين رقيقتين. عادةً، تحاول النساء اللواتي يتمتعن بشفاه صغيرة، الابتعاد عن الألوان التي تحدد الشفاه وتجعلها تبدو صغيرة كالألوان الداكنة أو الصارخة.