في ذكرى زواج كيت ميدلتون.. إليك أبرز إطلالاتها الجمالية

جمعنا لك اليوم صور أبرز إطلالات دوقة كامبريدج كيت ميدلتون Kate Middleton  بمناسبة مرور 8 سنوات على زواجها من الأمير ويليام. فهي من النساء اللواتي يحافظن دائماً على بساطة إطلالاتهن الجمالية من خلال اختيار أسلوب مكياج ناعم وتسريحات شعر بسيطة، لذا ستكون كيت المرأة الأنسب لك لتستوحي منها طريقة تطبيق إطلالاتك الجمالية الأنيقة.

أبرز إطلالات كيت ميدلتون الجمالية

مكياج هادئ

من المعروف أن جميع أفراد العائلة الملكية البريطانية يحافظن على أناقة إطلالاتهن، لهذا نرى دوقة كامبريدج كيت ميدلتون بمكياج خفيف يظهر جمالها الناعم وملامحها الأنثوية. مثلاً هي تضع في معظم الأحيان خط كحل أسود أعلى العين وتدمجه قليلاً لتحصل على مظهر سموكي ناعم. وبطريقة مشابهة، ترسم كيت الكحل على خط الرمش الأسفل، وفي بعض الأحيان تختار الكحل الفاتح كي تتجنب تضيق عينيها الصغيرتين.

أما بالنسبة لمكياج الوجه، فهي تكتفي بطبقة خفيفة من كريم الأساس وتستعين ببلاشر وردي ناعم لتعطي وجهها نضارة وحيوية. وطبعاً هي لا تختار إلا أحمر الشفاه النيود الذي تزيد عليه القليل من ملمع الشفاه، فهي بهذه الطريقة تكمل إطلالتها الجمالية الناعمة.

تسريحات شعر أنيقة

بالرغم من أنها تحاول المحافظة على إطلالتها البسيطة، إلا أنها لا تخاف من التغير، لذا نراها بتسريحات شعر مختلفة منسدلة ومرفوعة. فعندما تترك شعرها مفروداً على كتفيها ومموج بشكل طبيعي، يظهر شعرها كثيفاً وصحياً. وفي المناسبات الرسمية، تلجأ كيت إلى رفع شعرها بتسريحة الكعكة، ومن ثم تزينها بقبعة رأس جميلة.