مكياج بنفسجي بأسلوب سكارليت جوهانسون

احصلي على مكياج بنفسجي بأسلوب سكارليت جوهانسون Scarlett Johansson  كي تتألقي بمكياج عصري جريئ يخطف أنظار جميع من حولك. هذا العام أنت بحاجة إلى القليل من التغير في ألوان مكياجك وأسلوبك خصوصاً أن موضة ربيع وصيف 2019 مفعمة بالألوان الصيفية النابظة بالحياة.

مكياج بنفسجي بأسلوب سكارليت جوهانسون

كريم أساس مخملي

اختارت سكارليت جوهانسون أن تُظهر جمال بشرتها من خلال اختيار كريم أساس مناسباً لها، لذا نحن ننصحك باختيار كريم أساس مثل Giorgio Armani Power Fabric Foundation ليُعطيكي بشرة مظهراً مخملياً خالياً من العيوب.

بلاشر

حاولت سكارليت أن تحتفظ بمكياج وجهها البسيط كي تخفف من قوة ظلالها، لهذا السبب اختارت بلاشر فاتح يناسب لون بشرتها من HOURGLASS Ambient™ Lighting Blush luminous flush.

ظلال العيون

أولاً، نحن ننصحك عند اعتماد ظلال العيون الملونة بأن تختاري أسلوب بسيط كالذي اتبعته سكارليت، كي لا تظهر إطلالتك مبالغاً فيها. اختاري مثلاً Dior Eyeshadow Mono Diorshow 167 It Purple وضعيها على جفنك المتحكرك وادمجي الأطراف بالظلال الفاتحة. ولا تنسي أن تطبقي الظلال على الجفن الأسفل واستخدمي الكحل الفاتح  من Charlotte Tilbury rock 'n' kohl eye cheat rock 'n' kohl eye cheat داخل عينيك كي تُعطيهما مساحة أكبر. أما لدمعة العين، اختاري هايلايتر بلون فاتح مثل Burberry Fresh Glow Highlighter  لتضيفي لمسة ناعمة على ظلالك القوي.

ملمع الشفاه

لأنها تتمتع بشفتيت ممتلئتين جميلتين، لم تتردد سكارليت من استخام ملمع الشفاه الشفاف Guerlain LA PETITE ROBE NOIRE LIP & SHINE HYDRATING BASE & GLOSSY TOP COAT.