إطلالات النجمات الجمالية في حفل إطلاق الموسم الأخير من صراع العروش

صور إطلالات النجمات الجمالية في حفل إطلاق الموسم الأخير من صراع العروش Game of Thrones أظهرت شخصية كل نجمة منهن. فهناك من اختارت الشعر الملون لتعكس شخصيتها المرحة، وهناك من ظهرت بمكياج قوي لتثبت تميزها. استوحي من هذه النجمات الإطلالة الأقرب إلى قلبك لتطبقيها في مناسباتك.

إطلالات النجمات الجمالية في حفل إطلاق الموسم الأخير من صراع العروش

مكياج عيون سموكي

اختارت النجمة البريطانية صوفي ترنر Sophie Turner تسريحة الشعر مموجة بسيطة لتركز في مكياجها على ظلال العيون السموكي الأسود الذي ساعد في إبراز لون عينيها الجميلتين. أما لشفتيها، اكتفت صوفي بملمع الشفاه الناعم.

مكياج ملون

لفتتنا النجمة إميليا كلارك Emilia Clarke بإطلالتها الجمالية في حفل إطلاق الموسم الأخير من صراع العروش. اختارت في هذه الإطلالة لتزين شفاهها أحمر الشفاه العنابي الداكن. ولظلالها، استخدمت اللون الأحمر بدرجة فاتحة ووزعته على كامل جفنها الأعلى والسفلي، لكنها ابتعدت عن استخدام  الكحل الأسود الداكن.

كما اختارت سارة بولسون Sarah Paulson اللون الأحمر ليزين مكياجها، حيث ظهرت بأحمر شفاه أحمر ناري وظلال عيون حمراء خفيفة. وفي طريقة مشابهة، ظهرت ناتالي إيمانويل Nathalie Emmanuel بمكياجها البرتقالي المطابق للون فستانها.

تسريحات شعر

بالرغم من اختيارها ألولن مكياج قوية وتسريحة شعر غريبة إلا أن إميليا كلارك استطاعت المحافظة على إطلالتها الأنيقة التي اعتدنا عليها. حيث اختارت كلارك تسريحة الضفيرة بشكل مميز، بدأتها من أعلى الرأس وربطتها من الخلف باستخدام خصل من شعرها.

ظهرت النجمة ناتالي دورمر Natalie Dormer بشعر مسحوب للخلف ومثبت بعفوية بأسلوب الويت لوك، فاستطاعت أن تبرز بهذه الطريقة ملامحها الناعمة.

أما النجمة مايسي ويليامز Maisie Williams، نجحت في لفت أنظار جميع الحضور بإطلالتها الجمالية، حيث اختارت صبغة شعر بنفسجية على كامل شعرها وزينت تسريحتها المرفوعة بشريطة سوداء.