تسريحات الشعر الطويل مستوحاة من النجمات العربيات

تسريحات شعر طويل مستوحاة من النجمات العربيات ،اخترنا لك تسريحات الشعر الطويل مستوحاة من النجمات العربيات كي نسهل عليك اختيار اللوك الجمالي الذي ترغبين في الحصول عليه. فالشعر له دور أساسي في إبراز جمال كل امرأة، كما أنه يكمل إطلالتها، لذا عليك أن تختاري بعناية تسريحات شعر طويل التي تناسبك .

تسريحات شعر طويل على طريقة النجمات العربيات :

تسريحة الشعر الويفي

تسريحة الشعر الويفي واحدة من أجمل تسريحات شعر طويل ،وقد لاحظنا أن معظم النجمات العربيات يعتمدن تسريحة الشعر الويفي في أغلب إطلالاتهن، إن كان في إطلالاتهن اليومية أو حتى مناسباتهن الرسمية. النجمة اللنبانية الملقبة بالنجمة الذهبية، نوال الزغبي هي من أكثر الفنانات اللواتي يخترن هذه التسريحة، فهي تختار أن تصفف شعرها بطريقة جابية أحياناً، وفي أحيان أخرى، تعتمد تفريق شعرها من المنتصف وتترك الخصل مفرودة على أكتافها.

تسريحة الظفيرة

تعد تسريحة الظفيرة من أجمل تسريحات شعر طويل نادراً ما نرى النجمات العربيات بتسريحة الضفيرة بالرغم من أنها تزيد لمسة أنثوية ناعمة. مثلاً يمكن أن تستوحي تسريحتك البسيطة من سيرين عبد النور التي تركت شعرها مفروداً بشكل مستقيم وأدخلت إليه ضفيرتين جانبيتن.

تسريحة ذيل الحصان

من أجمل التسريحات التي اختارتها المذيعة اللبنانية كارلا حداد مؤخراً، هي تسريحة ذيل الحصان التي رفعتها أعلى رأسها وتركت خصل شعرها المموج والكثيف تنسدل بحرية. فإذا كنت ترغبين في الحصول على تسرحة بسيطة تناسب الحفلات المسائية، لا تترددي في اختيار هذه التسريحة الجميلة والجذابة، لأنها ستظهر ملامح وجهك الجميلة.