إطلالات جمالية تألقت بها النجمات.. ما رأيك بها؟

اختارنا لك صور تُظهر المكياج الناعم وتسريحات الشعر البسيطة الذي تألقت بها النجمات اليوم لنساعدك في اختيار إطلالات جمالية ناعمة لكن بطرق متنوعة. فهناك نساء يفضلن مكياج العيون الخفيف مع أحمر شفاه قوي وشعر كلاسيكي، أما النساء الأخريات، يخترن المكياج الترابي الناعم الذي يظهر أنوثتهن وتسريحة شعر حيوية، وهناك نساء أخريات يعتمد على إظهار بشرتهن النضرة من خلال الاعتماد على الهايلايتر، لذا قدمنا لك ثلاث إطلالات جمالية ناعمة يمكنك اختيار ما يناسبك منها.

مكياج ناعم وتسريحات بسيطة تألقت بها النجمات اليوم

مكياج كلاسيكي

جينيفر شاستين بمكياج كلاسيكي بسيط

ظهرت النجمة الأمريكية Jennifer Chastain جينيفر شاستين في 2019 German Golden Camera Awards بمكياج كلاسيكي اعتمدت به على كحل العيون الداكن وأحمر الشفاه الأحمر الملفت. ولا شك أن تسريحة شعرها الأنيقة ساعدتها في إكمال اللوك الكلاسيكي الذي ناسب شخصيتها الأنيقة.

بشرة نضرة

اعتمدت لوبيتا نيونغو على الهايلايتر في مكياجها

اختارت النجمة لوبيتا نيونغو NAACP Image Awards التي أطلت في 2019  Lupita Nyong'oأن تركز في مكياجها على جمال بشرتها المشرقة لذا، اختارت الهايلايتر لتبرز بشرتها الخالية من العيوب. فإذا كنت تريدين الحصول على مكياج يظهر بشرتك المشرقة، استخدمي الهايلايتر وضعيه على عظمة الخد والأنف وأعلى الشفاه وعلى طرف الجبين. لكننا لا ننصح صاحبات البشرة الدهنية في اختيار هذا المكياج خصوصاً في فصل الصيف.

مكياج ترابي ناعم

مكياج ناعم مع تسريحة شعر الرترو

اعتمدت النجمة بيونسيه Beyonce في 2019 NAACP Image Awards المكياج الترابي الناعم على جفونها وزينته بالكحل الأسود العريض الذي حدد شكل عينيها. ولشفاهها الممتلئة، اختارت أحمر الشفاه البني الداكن المناسب للون بشرتها. ولإطلالة جمالية متكاملة، اختارت بيونسي الشعر المموج بأسلوب الرترو وزينته بقبعة بيضاء كبيرة.