أبرز الوان صبغات الشعر مستوحاه من Khloe Kardashian

أبرز الوان صبغات الشعر مستوحاه من Khloe Kardashian ،تعرفي معنا اليوم على أبرز الوان صبغات الشعر مستوحاه من  كلوي كارداشيان Khloe Kardashian كي تختاري منها ما يعجبك ويناسبك، خصوصاً أن فصل الصيف قد عاد، لذا أنت بحاجة إلى التجديد في إطلالتك والظهور بشعر حيوي.

أبرز الوان صبغات الشعر مستوحاه من Khloe Kardashian :

الشعر الأشقر

عودتنا كلوي كارداشيان بالظهور بالشعر الأشقر الذي يناسبها بالفعل. فهي اختارت صبغة الشعر الشقراء على قصات الشعر القصيرة والطويلة. كما أنها جربت تدرجات أشقر مختلفة كالبلاتيني والأشقر الذهبي.

الشعر الداكن

بالرغم من أن كلوي تعد من محبي الشعر الأشقر، كونها اعتمدته لفترة طويلة ، إلا أنه سبق لها واختارت صبغات الشعر الداكنة وبالأخص اللون النبي. أدخلت كلوي في شعرها البني خصل عسلية لتعطيه لون غريب ولمعة مميزة.

 كما أنها ظهرت أيضاً بلوك الشعر المقسوم، حيث انقسم شعرها إلى قسمين، شعر بني داكن من الأعلى وأشقر فاتح عند الأطراف دون أن تستعين بتقنية الأومبريه الذي يتدرج بها لون الشعر من الداكن إلى الفاتح.

الشعر الوردي

ظهرت مؤخراً كلوي بلون شعر غريب ومميز خطف أنظار جميع متابعيها، فالشعر الوردي أصبح من صيحات الموضة بعد أن اعتمدته أكثر من نجمة عالمية، بما فيهن كلوي كارداشيان، حيث اختارت صبغة الشعر البلاتينية وأدخلت فيها خصل وردية فاتحة.