وصفات طبيعية للبشرة والجسم والشعر بمناسبة عيد الام 2019

اختنرنا لك وصفات طبيعية للبشرة والجسم والشعر بمناسبة عيد الام 2019 لكي تدللي بها نفسك. أنت بحاجة إلى الاعتناء بجمالك حتى عندما تتقدمين في السن. عليك أن تتذكري أنك أنت الوحيدة المسؤولة عن إطلالتك، فإذا أهملتي نفسك ستفقدين جزء كبير من جمالك، لهذا السبب نحن حريصين دائماً على تقديم كل ما هو مفيد لك.

وصفات طبيعية للبشرة والجسم والشعر بمناسبة عيد الام 2019

ماسك الألوفيرا للبشرة

لابد أنك سمعتي من قبل عن فوائد الألوفيرا التي لا تعد ولا تحصى، لهذا السبب نحن ننصحك بأن تدخلي هذا المكون في كل ماسكات البشرة. ففي هذا الماسك ستستفيدين من خصائصه المغذية التي تجدد خلايا البشرة وتكسبها إشراقاً طبيعياً.

اخلطي ملعقة كبيرة من جل الألوفيرا مع القليل من الكركم وملعقة صغيرة من العسل وملعقة صغيرة من الحليب. اتركي الماسك على بشرتك لمدة ربع ساعة حتى يجف قبل أن تغسليه بالماء الفاتر.

ماسك المايونيز للشعر التالف

إذا كان شعرك تالف، ضعي في الخلاط الكهربائي كمية من المايونيز تكفي شعرك  وملعقة كبيرة من زيت الزيتون وملعقة كبيرة من العسل وأربع نقاط من زيت الشاي. وزعي الماسك على كامل شعرك ودلكي به فروة رأسك ثم اتركيه لمدة نصف ساعة قبل أن تغسليه جيداً بالشامبو.

ماسك تفتيح البشرة

لتفتحي بشرة جسمك، اخلطي 5 أكواب من السكر الخشن مع كوبين من زيت الزيتون وليمونتين وثلاث ملاعق صغيرة من العسل. انقعي جسمك في ماء ساخن ثم دلكي بشرتك بلطف بهذا المقشر. ولا تنسي أن ترطبي بشرتك جيداً بعد تقشيرها.