أبرز الإطلالات الجمالية لـ ليلي كولينز بمناسبة عيد ميلادها

يصادف اليوم عيد ميلاد النجمة البريطانية ليلي كولينزLily Collins  ال30، وفي هذه المناسبة، جمعنا لك أبرز إطلالاتها الجمالية لكي تستوحي منها ما يناسبك خصوصاً إذا كنت محبة للتجديد، فهي من النجمات اللواتي لا يخشين المجازفة كونها تختار أساليب مكياج مختلفة وتسريحات شعر متنوعة.

أبرز الإطلالات الجمالية لـ ليلي كولينز بمناسبة عيد ميلادها

كحل العيون الأسود

اختارت ليلي كولينز في أكثر من إطلالة، التركيز على الكحل الأسود في مكياج عيونها، لكن بطرق مختلفة. اعتمدت مؤخراً كحل العيون العريض برسمة عيون القطة وتركت آخر الجنح متقطع. وفي إطلالة أخرى، رسمت ليلي الكحل على جفنها الأعلى وتركت داخله فارغاً فحصلت على رسمة كحل جرافيكية ناعمة.

مكياج ملون

لا تخاف ليلي كولنز من اعتماد مكياج عيون ملون كالأزرق الذي وزعته على كامل الجفن ودمجت آخره جيداً. وفي حفل Golden Globes 2017، اكتفت بتوزيع الظلال الوردية الفاتحة على جفنها وأحمر الشفاه الأحمر على شفتيها. أما في Critics Choice Awards 2017، ظهرت كولينز بمكياج عنابي قوي على العيون والشفاه.

تسريحات شعر ناعمة

بالرغم من أن ليلي كولينز لا تتردد في اعتماد أساليب مكياج متنوعة، إلا أنها تختار تسريحات شعرها بعناية أكثر. فهي عادةً تترك شعرها الطويل مفروداً مموجاً أو مستقيماً، أما شعرها الكارية، فتموج نهايته. هذا لا يعني أنها تعتمد تسريحات أخرى كالتسريحات التي ظهرت بها في Critics Choice Awards 2017 وMet Gala 2017.