مكياج ترابي لفتنا في إطلالات النجمات اليوم

كانت ظلال العيون الترابيه هي القاسم المشترك بين مكياج النجمات اليوم، حيث اختارت كل واحدة منهن شكل الظلال الأنسب لرسمة عيونها بالدرجة التي تتماشى مع لون  بشرتها.

مكياج ترابي لفتنا في إطلالات النجمات اليوم

ظلال ترابي برتقالي

ظهرت الممثلة البريطانية Keira Knightley كيرا نايتلي في عرض فيلمها في نيويورك بمكياج عيون ترابي اختارته أن يكون بالدرجة البرتقالية. وزعت الظلال على كامل جفنها ومدته حتى نهاية الحواجب. وبدلاً من استخدام الكحل الحاد، رسمت كيرا خط كحل بني على خط الرمش الأعلى والأسفل ودمجته جيداً مع ظلالها لتحصل على مكياج عيون سموكي. ولتضيف لمسة جريئة، وضعت كيرا أحمر شفاه وردي بلون Kat Von D studded kiss crème in mother mauve pink.

ظلال عيون بنية

اختارت العارضة Emily Ratajkowski إميلي راتاجكوسكي ظلال عيون بني بلون قريب من Bobbi Brown mahogany ووضعته على جفنها بأسلوب عيون القطة. ولإعطاء بشرتها لمسة أنثوية، ركزت على البلاشر، لذا لا تترددي في استخدام Dolce & Gabbana rosa alchimista لإضافة لمسة أنثوية ناعمة على إطلالاتك.

ظلال عيون أوبريه

للحصول على مكياج عيون الممثلة الإسبانية Penélope Cruz بينيلوب كروز بأسلوب الأوبريه، اختاري باليت Guerlain palette 5 couleurs Bois Des Indes. ضعي الألوان الموجودة في العلبة تدريجياً على جفن العين من أولها، ابتداءً بأفتح درجة وانتهاءً باللون البني الداكن في آخر العين.