أبرز الإطلالات الجمالية لـ أوليفيا وايلد في عيد ميلادها الـ 35

تزداد الممثلة الأمريكية أوليفيا وايلد Olivia Wilde  جمالاً وتألقاً كلما تقدمت في السن، وهذا واضح من الصور التي جمعناها لك اليوم بمناسبة عيد ميلادها الـ 35 الذي يظهر فيها مكياجها وتسريحات شعرها في أبرز إطلالاتها.

أبرز الإطلالات الجمالية لـ أوليفيا وايلد

ألوان الشعر

بالرغم من أنها لا تعتمد ألوان الشعر الغريبة، إلا أنه من الواضح أن أوليفيا وايلد من محبات التغير. فهي تحاول كل فترة تغير لون شعرها بين تدرجات  الأسود والبني والأشقر.

تسريحة شعر

تحاول أوليفيا التنوع في تسريحات شعرها بشكل يناسب أزياءها وهذا واضح في الصور. فعندما ترتدي فستاناً بعنق طويل غالباً ما ترفع شعرها للأعلى. أما عندما يكون التصميم الخلفي للفستان مميز، تختار التسريحة الناعمة المرفوعة كالتي اختارتها في الأوسكار عام 2017.

أما التسريحة الأجمل، هي التسريحة البسيطة التي اعتمدها عام 2017 في حفل جوائز Tony. فبساطة التسريحة القصيرة أظهرت ملامحها الجذابة.

مكياج

لا تخاف أوليفيا وايلد من اختبار أساليب وألوان مكياج جديدة، ومن الجدير بالذكر أنها من النساء اللواتي تناسبهن جميع ألوان ظلال العيون. فهي ظهرت بالظلال الوردية الناعمة والفضي القوي والأسود السموكي والأزرق الغريب. كما أنها تعتمد أحياناً مكياج العيون الناعم فتستغني عن الكحل العريض، وفي الأوقات الأخرى، تركز على الحل الداكن برسمة عيون القطة.