في عيد ميلادها.. أبرز إطلالات إيفا منديز الجمالية

مع إكمال الممثلة الأمريكية إيفا منديز Eva Mendes  عامها ال45 اليوم، لاتزال تحافظ على جمالها وجاذبيتها. فبالرغم من قلت ظهورها إلا أنها تتبع أسلوب جمالي معين يميزها عن غيرها. جمعنا لك بعض من صورها لكي تلقي نظرة على طريقة تطبيقها المكياج الناعم وتسريحات الشعر البسيطة.

أبرز إطلالات إيفا منديز الجمالية

مكياج العيون

تعتمد إيفا منديز في معظم الأحيان على المكياج الناعم، تحاول من خلاله إبراز جمال عينيها من خلال استخدام الكحل الأسود المدموج أسفل خط الرموش السفلية. أما داخل العينين، تستعين بالكحل الأبيض أو البيج لتُظهر عينيها أكبر حجماً. طبعاً، المسكارا لها نصيب كبير في مكياج إيفا لأنها تحب أن تظهر جمال رموشها الطويلة والكثيفة.

أحمر الشفاه

بالرغم من أنها تمتلك شفاه جميلة، إلا أنها لا تحب أن تبرزهما بالألوان الجريئة أو النارية، لهذا السبب هي تختار دائماً تدرجات النيود أو ملمع الشفاه. هي بهذه الطريقة تحافظ على إطلالتها الناعمة.

تسريحات الشعر

تحاول منديز أن تحافظ على بساطة إطلالتها الجمالية حتى في تسريحاتها. فهي تترك شعرها المموج أو المسحوب منسدلاً على كتفيها في معظم الأحيان. كما أنها ترفعه أحياناً بتسريحة ذيل الحصان أو الكعكة الكبيرة والعشوائية.

إكسسوارات الشعر

من الواضح أنها من محبات إكسسوارت الشعر وخصوصاً عصبة الرأس، فهي تعتمدها في الكثير من الأحيان بألوان وأحجام مختلفة. غير ذلك، تستعين بإكسسسوارات بسيطة بأحجار لامعة أو ريش.