في عيد ميلادها .. أبرز الإطلالات الجمالية لـ كيت مارا

تتبع الممثلة الأمريكية كيت مارا Kate Mara، التي أكملت اليوم عامها ال36، أسلوب خاص في ما يخص الإطلالات الجمالية، فهي تفضل قصات شعر وتسريحات معينة، كما أنها تختار مكياج يناسب ملامح وجهها، لذا جمعنا لك صور لأبرز إطلالاتها الجمالية لتختاري منها ما يناسبك.

أبرز الإطلالات الجمالية لـ كيت مارا

أسلوب مكياج

تختار كيت مارا أسلوب خاص تتبعه في معظم إطلالاتها. فهي من صاحبات الشفاه الصغيرة، لذا تضع أحمر الشفاه بألوان طبيعية حيادية كالنيود والوردي الفاتح. في المقابل، هي تحاول جذب أنظار الجميع إلى عينيها الساحرتين بلونهما البني الفاتح، وذلك من خلال وضع الكحل الغامق واستخدام الظلال الجليتر، خصوصاً على خط الرموش السفلي لأنها بهذه الطريقة تبرز سحر عينيها.

الشعر القصير

تظهر كيت مارا شخصيتها القوية من خلال قصات الشعر القصيرة وتنجح بالفعل في تصفيفه بطرق مميز دون أن تكرر نفسها، وذلك من خلال استخدام اكسسوارات الشعر أو تسريحات مختلفة كالكاريه والشعر القصير جداً. لكنها فاجأتنا حينما ظهرت في حفلBAFTA العام الماضي بشعر متوسط الطول ، مما زاد من نعومة ملامحها.

اكسسوارات الشعر

بالرغم من أنها تعتمد في الكثير من إطلالاتها على إكسسوارات الشعر، إلا أنها لا بتالغ بطريقة استخدامها أو شكلها، فقد تكتفي مثلاً بتركيب دبابيس الشعر البسيطة بأشكال مميزة. كما أنها تختار ربطات شعر فريدة  لتزين بها تسريحة ذيل الحصان كالتي ظهرت بها في Golden Globes 2019. فلا تترددي باختاير هذه التسريحة لأنها جميلة ومميزة بالفعل.