في عيد ميلادها .. أبرز إطلالات تيريزا بالمر الجمالية

تُكمل اليوم النجمة الأسترالية تيريزا بالمر Teresa Palmer عامها ال33، وفي هذه المناسبة جمعنا لك صور لأبرز إطلالاتها لكي تستوحيها منها ما يناسبك. فهي تعتمد التسريحات البسيطة التي تحبها جميع الفتيات، أما مكياجها فهو أيضاً سهل التطبيق.

أبرز إطلالات تيريزا بالمر الجمالية

ظلال العيون

لا تبالغ تيريزا بالمر برسمات ظلال عيونها. على ما يبدو هي تفضل العيون المسحوبة، لهذا السبب تركز ظلال العيون على الجفن المتحرك فقط وتمده للخارج بشكل واضح مما يعطي عينيها شكل مسحوب. هذه الطريقة تناسب عينيها بالفعل لأنهما مبطنتين.

ألوان أحمر الشفاه

من الواضح أن تيريزا بالمر تحب أحمر الشفاه، فهي تتجرأ وتختار ألوان متعددة كاللون العنابي والفوشيا والأحمر الناري والبرتقالي. لكن أحمر الشفاه العنابي كان الأجمل خصوصاً أنها اعتمدته مع مكياج بسيط اختُصر على الكحل الأسود العريض.

شعر أشقر

لفتنا أن شعر تيريزا بالمر لم يتعرض للتغيرات الجذرية، ليس فقط من ناحية اللون الذي حافظت على تدرجاته الشقراء، بل أيضاً في شكل قصته. لذا يمكن لنا أن نفسر شخصية بالمر على أنها لا تحب المغامرات الجريئة.

تسريحات بسيطة

صحيح أن تيريزا تحاول المحافظة على شكل شعرها الأشقر، إلا أن هذا لا يعني أنها لا تنوع بتسريحاتها. فهي ظهرت بالكثير من التسريحات المختلفة كالكعك المشدودة والعشوائية والجديلة الطويلة والمقوسة والشعر المنسدل المموج  والمفرود. شاهدي معنا هذه الصور واختاري  التسريحة التي تناسبك أنت.