أبرز إطلالات النجمات الجمالية عبر السنوات في حفل Oscars

ينتظر الجميع حفل توزيع جوائز الأوسكار Oscars نظراً لأهميته، خصوصاً أنه يُعتبر من أرفع الجوائز السينمائية في الولايات المتحدة، ولهذا السبب تحرص الفنانات على الظهور بأجمل إطلالاتهن. ومع اقتراب موعد الحفل، جمعنا لك أبرز إطلالات النجمات.

أبرز إطلالات النجمات الجمالية عبر السنوات في حفل Oscars

تسريحات شعر مميزة

في حفل الأوسكار، تحاول النجمات قدرالإمكان أن يتميزن بإطلالاتهن الجمالية مع المحافظة على البساطة والرقي. مثلاً، ظهرت الممثلة الأمريكية روني مارا Rooney Mara عام 2016 بتسريحة غريبة لكن بسيطة قامت من خلالها بتجزيء شعرها إلى 3 أقسام وربط كل جزء بتسريحة ذيل الحصان وجمعت أخيراً كل الشعر أسفل الرأس بتسريحة الكعكة.

كما اختارت الممثلة البريطانية ديزي ريدلي Daisy Ridley ربط شعرها بتسريحة ذيل الحصان المشدودة، ثم ربطت الشعر المنسدل حتى أصبح يشبه تسريحة الكعكتين الموصولتين. لكنها تركت الخضلة الأخيرة من الشعر مفرودة لكي تحافظ على شكل تسريحة ذيل الحصان.

اكسسوارات شعر

لأن النجمات يحاولن الحفاظ على بساطة إطلالاتهن، يخترن الإكسسوارات البسيطة ليزين بها تسريحاتهن ولكن ما يميز كل واحدة منهن هو كيفية استخدام القطع. مثلاً اختارت بري لارسون Brie Larson اكسسوار طويل وعريض أدخلت به خصل من شعرها لتضيف لمسة مميزة وناعمة.

مكياج مميز

تحاول النجمات اتباع الأسلوب البسيط في المكياج مثلما فعلت النجمة الإسبانية بينيلوبي كروز Penelope Cruz عام 2012. أما أوليفيا كالبو Olivia Culpo فاختارت في عام 2017 أن تتميز بلون ظلال عيونها البنفسجي الذي أضاء وجهها.