في عيد ميلادها.. أبرز إطلالات ريهانا الجمالية

بعد أن قدمنا لكم اطلالات مادونا الجمالية، لم يعد غريب على ريهانا Rihanna إبهار الجميع بإطلالاتها الجمالية في كل ظهور لها، فهذه النجمة العالمية تختار في كل مرة تسريحة شعر مختلفة ومكياج مبهر لتصنع من خلاله صيحة جديدة في عالم الجمال. وبمناسبة إتمام ريهانا عامها ال31، جمعنا لك أبرز الصور لإطلالاتها الجمالية.

أبرز إطلالات ريهانا الجمالية

ألوان الشعر

ظهرت النجمة ريهانا بألوان شعر مختلفة وعديدة كان أبرزها اللون الأسود الذي تعتمده الآن. لكنها سبق واعتمدت اللون البني الداكن والبني الفاتح والأحمر والأشقر. لكننا من بين هذه الألوان فضلنا الشعر الأسود لأنه يبدو جذاباً للغاية مع لون بشرتها.

تسريحات شعر

دائماً ما تختار ريهانا تسريحات شعر مميزة ومتجددة حيث أننا لا نراها بتسريحة شبيهة لأخرى. تلجأ ريهانا إلى الغرة القصيرة لتخفف من عرض جبهتها، فتصففها أحياناً في المنتصف أو تتركها منسدلة على جبهتها. كما أنها تختار الشعر القصير جداً مرة ثم تظهر بتسريحة الكاريه مرةً أخرى، وفجأة نراها بالشعر الطويل والكثيف. لا يقتصر التغير على طول شعرها فقط بل أيضاً على التسريحات التي تعتمدها حيث تنجح في معظم الأحيان باختيار تسريحات بسيطة لكن مميزة.

مكياج عيون

تنوع ريهانا بظلال عيونها إن كان في الألوان التي تستخدمها أو شكل الرسمة. فهي تختار مثلاً السموكي الأسود الكلاسيكي لكنها تنجح في إضافة لمستها الخاصة. ولكن من أكثر الظلال التي نفضلها عليها هو الظلال البرونزي الناعم لأنه يلائم بشرتها السمراء.

ألوان أحمر الشفاه

تتعدد ألوان أحمر الشفاه التي تنتقيها ريهانا، فبالرغم من جرأتها في اختيار الألوان إلا أنها تهتم دائماً بأن يكون مكياجها يتناسب مع أزياءها. هي تعرف متى تضع أحمر الشفاه الأزرق الداكن والأحمر الناري والبنفسجي والبرتقالي.