في عيد ميلادها..أبرز الإطلالات الجمالية لـ إليزابيث أولسن

جمعنا لك أجمل صور لأبرز الإطلالات الجمالية للممثلة الأمريكية إليزابيث أولسن Elizabeth Olsen التي أكملت عامها الـ 30 اليوم. ستلاحظين من خلال الصور وطريقة تطبيق المكياج وتسريح الشعر، أنها تتبع أسلوب معين خاص بها.

أبرز الإطلالات الجمالية لـ إليزابيث أولسن

كحل العيون

تعد إليزابيث أولسن من النجمات صاحبات العينين المدورتين، ربما لهذا السبب هي لا تنوع جداً بأسلوب مكياجها. مثلاً، هي لا تستغني عن تكحيل عينيها من الداخل وخصوصاً خط الرموش الأعلى وتحاول أيضاً اعتماد خط كحل رفيع جداً ثم دمجه لتظهر جمال عينيها.

ظلال العيون

تتبع إليزابيث أسلوب بسيط أثناء وضع ظلال العيون، فهي لا تحب المبالغة في الألوان أو الرسمات. ودائماً ما تختار الألوان البسيطة كالبرونزي والفضي لتطبقه على جفنها المتحرك. كما أنها تضع لمسة خفيفة من اللون ذاته على خط الرموش السفلى.

أحمر الشفاه

يبدو أن إليزابيث أولسن تتجرأ أكثر عند اختيار ألوان أحمر الشفاه، فهي تضع أحياناً ملمع الشفاه أو النيود و أحمر شفاه باللون الأحمر والبرتقالي وحتى العنابي.

ألوان الشعر

مع بشرتها البيضاء، تختار أولسن ألوان شعر بتدرجات مختلفة من البني. فهي جربت العسلي والبني الفاتح والبني الغامق، كما أنها ظهرت أيضاً بشعر نحاسي. ومن أجمل ما اعتمدته هوالشعر البني المغصل بكثافة باللون الأشقر.