اهم النصائح للعناية بالشعر قبل يوم الحب

لأننا نهتم دئماً بأن تكوني في أبهى حلتك، خصوصاً في الأيام المميزة، سنقدم لك اهم النصائح للعناية بالشعر قبل يوم الحب 2019. ففي هذا اليوم أنت بحاجة إلى الظهور بإطلالة خالية من أي مشاكل أو أخطاء، لهذا السبب عليك أن تهتمي بالتفاصيل الصغيرة التي تلعب دوراً أساسياً في النتيجة النهائية.

اهم النصائح للعناية بالشعر قبل يوم الحب

حمام زيت

في هذا الطقس القاسي، يتعرض الشعر لجفاف حاد، مما يؤثر سلباً على مظهره. لهذا السبب نحن ننصحك باستخدام الزيوت الطبيعية لتحمي خصلات شعرك من التكسر والتقصف. اخلطي الزيوت المتوفرة لديك في المنزل كزيت جوز الهند وزيت الخروع وزيت اللوز. ادهني الخليط على النصف الأخير من شعرك واتركيه لمدة ساعة قبل أن تغسليه جيداً بالشامبو المناسب لك.

سيروم الشعر

من الضروري والمفيد أن تطبقي السيروم على أطراف شعرك المبلل بعد أن تغسليه. أنت بهذه الطريقة ستجعلين شعرك يبدو لامع أكثر وصحي. بالإضافة إلى كل هذا، يساعدك السيروم في حماية شعرك من العوامل الخارجية كالحرارة.

تجفيف الشعر

مع اقتراب يوم الحب، حاولي أن تبعدي شعرك عن الأدوات الحرارية لكي تعطيه الوقت الكافي ليرتاح، وذلك من خلال تركه يجف طبيعياً دون تعريضه للمجفف. وننصحك كذلك باستخدام المشط ذو الأسنان الكبيرة لأنه سيساعدك في عملية التجفيف ويخفف من تساقط الشعر.

تسريح الشعر

نحن نفضل ألا تعتمدي التسريحات الشديدة لكي لا تساهمي في زيادة تساقط شعرك. اختاري التسريحات المفرودة أو المربوطة بلطف.