أبرز الإطلالات الجمالية في حفل BAFTA 2019

في حفل توزيع الجوائز البريطاني  BAFTA هذا العام، أطلت عدد من النجمات العالميات والشخصيات العالمية بإطلالات جمالية تبرز شخصيتها وتعكس أسلوبها. لهذا السبب جمعنا لك عدد من الصور لتتعرفي بها على أبرز هذه الإطلالات وأجملها.

أبرز الإطلالات الجمالية في حفل BAFTA 2019

مكياج عيون ناعم

تعتمد الكثير من النجمات المكياج الناعم في المناسبات، وكان من أبرز هذه النجمات عارضة الأزياء الروسية أيرينا شايك Irina Shayk التي ظهرت بظلال بتدرجات ترابية وإضاءة عين فضية. ونجحت بالفعل في إبراز جمالها الساحر. أما النجمة البريطانية اليانور توملينسون Eleanor Tomlinson ، كان اختيارها لألوان مكياجها غير موفق لأن بشرتها بدت باهتة.

أحمر شفاه قوي

إلى جانب ظلال العيون البسيطة اختارت كل من النجمة ليلي كولينز Lily Collins والممثلة البريطانية إيمي جاكسون Amy Jackson ألوان أحمر شفاه قوية تبرز جمال الشفاه.

كحل العيون

كان واضحاً في الحفل اعتماد النجمات على الكحل بشكل أساسي في إطلالاتهن الجمالية، حيث اختارت النجمة الأمريكية ريجينا كينج Regina King على الكحل الأسود أعلى الجفن وأسفله. واختارت الممثلة الأسترالية مارجوت روبي Margot Robbie الكحل الأرزق بدلاً من الأسود واستغنت تماماً عن ظلال العيون.

تسريحات بسيطة

اعتمدت أغلب النجمات على التسريحات البسيطة وكان أبرزها تسريحة دوقة كامبريدج كيت ميدلتون   Kate Middletonالتي أبعدت شعرها إلى الخلف مع اعطاءه نفخة بسيطة للأعلى. أما سلمى حايك Salma Hayek، فاستعانت بقطعة اكسسوار كبيرة زينت بها شعرها.