أجمل الإطلالات الجمالية في اليوم الثاني لـ أسبوع الهوت كوتور

تماماً كاليوم الأول من أسبوع الهوت كوتور الخاص بموسم ربيع وصيف 2019، أتى اليوم الثاني بإطلالات جمالية مميزة وغريبة إن كان في المكياج أو الشعر. تابعي هذه الصور لتكتشفي الصيحات الجمالية الجديدة التي طرحتها دور الموضة في عروض أزياءها. 

أجمل الإطلالات الجمالية في اليوم الثاني ضمن أسبوع الهوت كوتور 

اكسسوارات شعر مميزة  

من الواضح في عرض أزياء جيفنشي Givenchy  أن الشعر هو الركيزة الأهم لتزين إطلالة العارضات، حيث ظهرن بتسريحات ناعمة وأنثوية زينتها قطع من الأكسسوار المميزة والملفتة. استُخدم في هذه القطع أحجار فضية لامعة وحبات كبيرة من اللؤلؤ. لم تُقتصر البساطة على تسريحات الشعر فقط بل أيضاً على المكياج، حيث ظهرن بوجوه ناعمة وبشرة مضيئة استُخدم عليها كريم أساس فقط. 

مكياج قوي  

لم تتخلى دار شانيل Chanel  عن عنصر المفاجأة في عرض أزياءها، حيث كانت الإطلالات الجمالية قوية جداً وغريبة. اعتمد مكياج العيون على اللوينين الأسود والأزرق لخلق ظلال عيون سموكي قوي. وكان للجفن الأسفل دوراً كبيراً، حيث ظهر الخط الأسفل موصولاً بظلال الجفون العليا من أول العين. أما تسريحة الشعر فكانت غريبة تميزت بالشعر المرفوع للأعلى بطريقة جريئة. 

ألوان صيفية  

كان للألوان الربيعية والصيفية دوراً أساسياً في عرض أزياء أليكسس مابيل Alexis Mabille، حيث اعتمدت الإطلالات الجمالية على ظلال العيون واكسسوارات الشعر والمكياج. على الجفون وُضع ظلال أحمر بطريقة مسحوبة ومدموجة عند الزوايا. أما الورود فكانت بمثابة اكسسوارات للشعر والمكياج حيث ارتكزت على مقدمة الشعر وأعلى الجبهة.