تغيرات جذرية بتسريحات شعر النجمات في 2019

هناك الكثير من النجمات اللواتي يفضلن أن يبدأن عامهم الجديد بتغيرات جمالية واضحة وفي معظم الأحيان تأتي هذه التغيرات بتسريحات الشعر إما من خلال اختيار قصة جديدة أو ألوان مختلفة. جمعنا لك صور بعض النجمات اللواتي اخترن تغيير تسريحة أو لون شعرهن.

تغيرات جذرية بتسريحات شعر النجمات في 2019

الشعر القصير

يبدو أن صيحة الشعر القصير لم تنتهي بعد، حيث شاهدنا عدد من النجمات مثل الممثلة الأمريكية كايت بوسورث Kate  Bosworth التي غيرت تسريحة شعرها الطويلة الشقراء ليصبح شعرها أحمر قصير. وكذلك الممثلة الأمريكية زووي دويتش Zoey Deutch التي اختارت أن تقصر شعرها حتى تحصل على تسريحة الكاريه.

أما الممثلة الأمريكية ميغان فوكس Megan Fox فكانت الأكثر جرأة، لأنها لم تختار الشعر القصير فقط، بل أنها اختارت صبغه باللون الأشقر. هذا التغير الجذري قد يعرضها لانتقادت كثيرة لأننا اعتدنا عليها بالشعر الطويل الداكن الذي يبرز جاذبيتها، فهل سيستطيع الشعر الأشقر القصير إبراز جمال ميغان؟

الشعر الملون

كان لألوان الشعر الغريبة نصيب هذه السنة كذلك، حيث ظهرت النجمة كلوي كارداشيان khloe Kardashian  بشعر وردي فاتح طويل مشابه لشعر أختها كايلي جينر. فالخصل الوردية المدموجة بالشعر الأشقر تبدو جميلة على كلوي. أما النجمة الأسترالية روبي روز Ruby Rose اختارت الشعر الأزرق لتعكس من خلاله شخصيتها الفريدة والمميزة.