استقبلي عامك الجديد بتسريحات شعر عصرية

 

مع بداية العام، اخترنا لك أجدد تسريحات الشعر لكي تختاري منها ما يعجبك وتواكبي بها الصيحات الجمالية الجديدة. ففي هذا العام أنت بحاجة للتغير والتميز لهذا السبب لا تترددي باستلهام تسريحتك من هذه الصور.

استقبلي عامك الجديد بتسريحات شعر عصرية

تسريحة الكعكة

إلى محبات تسريحة الكعكة، اختاري هذه السنة رفعها للأعلى وإسدال خصلاتك الأمامية بدقة. بالرغم من أن هذه التسريحة ستبدو عفوية إلا أنك ستحتاجين بعض الوقت لرفع الشعر للأعلى بإحكام وإسدال الخصل بتأني. أما إذا كنت تبحثي عن تسريحة كعكة جريئة، اربطي نصف شعرك الأمامي على شكل كعكة عشوائية أمامية.

تسريحة ذيل الحصان

لأننا نحب تسريحة ذيل الحصان، بحثنا لك عن أجدد طرق ربط الشعر لكي تعتمديها. قومي بسحب الشعر إلى الأمام بطريقة مائلة، ثم اربطيه ولفي الشعر حتى تحصلي على شكل الكعكة واتركي ما تبقى من شعرك منسدلاً. بهذه التسريحة تكوني قد جمعتي تسريحة الكعكة وذيل الحصان. نحن ننصح صاحبات الشعر الطويل والخفيف بأن يجربن هذه التسريحة لأنها الأنسب لهن.

الغرة المحددة

يبدو أن الغرة ستلعب دوراً أساسياً بتسريحات الشعر هذه الفترة. يمكنك مثلاً تثبيت خصلات قليلة من الشعر الأمامي، الذي عادةً يُفسد التسريحات، على الجبين.

الشعر الطبيعي

خبر سار للنساء اللواتي يفضلن الشعر الطبيعي، أصبح بإمكانك أن تتركي شعرك على طبيعته هذا العام وفي الوقت ذاته،  ستظهرين بإطلالة عصرية، خصوصاً أن العارضات في عروض الأزياء مثل عرض كارولينا هيريرا Carolina herrera وإيلي صعب Elie Saab ظهرن بتسريحات شعر طبيعية للغاية.