كيف تتحضر النجمات لسجادة الأوسكار للظهور بأجمل اطلالة؟

إنه الحدث الأبرز للعام، حفل جوائز الأوسكار الذي ينتظره الجميع، حيث تظهر نجمات هوليوود بأحلى طلة، لكن نتساءل دائما عن سر هذا الجمال، والبشرة المشرقة، والمكياج الملفت، والسر يكمن في وجود جيش كامل للنجمات يقوم بالعناية من أعلى الرأس لأخمص القدمين، فكيف تتحضر نجمات هوليوود لهذه المناسبة الخاصة؟

حقن البوتكس:

تعترف العديد من نجمات هوليوود بأخذ حقن البوتكس لمنع التعرق، فلا بد أن الظهور على خشبة مسرح الأوسكار له هيبته الخاصة، لذلك تلجأ النجمات لحقن البوتكس لمنع مشكلة التعرق الزائد.

ليست مشكلة التعرق الوحيدة التي يحلها البوتكس، بل تلجأ النجمات أيضا لهذه الحيلة لشد الرقبة، ومنحها مظهرا شبابيا أكثر بعيدا عن الخطوط والتجاعيد.

 

The Face Scrape:

المعنى من هذا العلاج هو استخدام شفرة رقيقة لإزالة الرؤوس السوداء، والشعيرات الناعمة بشكل رقيق، الأمر الذي يساعد على الاسترخاء، مما يحفز البشرة على إنتاج مزيد من الكولاجين.

 

تحضير البشرة:

الاهتمام بالبشرة أمر تحرص عليه كل نجمة، لكن مع حفل الأوسكار تهتم النجمات ببشرة أجسامهن على حدٍ سواء، خصوصا مع ارتدائهن لفساتنين تكشف أعضاء مختلفة من جسدهن، وتقول إحدى خبيرات التجميل نحرص على سؤال النجمات على أشكال تصاميم فساتينهن، وننصحهن بغسل أجسامهن بغسول يحتوي على حمض اللاكتيك الذي يساعد على ترطيب البشرة وتطريتها، مما يجعل ملمسها ناعما.

 

الماسكات التي تسبق المكياج أمر تحرص عليه العديد من نجمات هوليوود، حيث يضعن بعض الماسكات الخاصة بالبشرة والشفاه، وأسفل العين قبل وضع المكياج.

بالإضافة لتجربة النجمات لعلاجات تنظيف البشرة "الفاشيال"، وذلك حسب بشرة كل نجمة، وما يتلائم مع نوعها ورقتها.

 

التحضيرات على قدمٍ وساق قبل الأوسكار

 

ثاندي نيوتن تحرص على تشقير شعر الوجه قبل الأوسكار !