Ultra Violet لون العام 2018 .. هل تجرؤين على اختياره؟

قد يكون اللون البنفسجي أو الـ Ultra Violet  من الألوان التي قد تجد بعض السيدات صعوبة في تطبيقه في مكياجها، لكن ماذا إذا كان هذا اللون هو لون العام 2018؟

حيث أعلن مركز Pantone للألوان اعتماد لون "ألترا فيوليت" Ultra Violet كلون أساسي للعام 2018. وقد قال المركز في تعريفه لهذا اللون إنه استفزازي ومشجّع على التأمّل في الوقت نفسه. فهو لون يعبّر عن التواصل بأسلوب مبتكر بالإضافة إلى تعبيره عن الإبداع!

 

يمكنك إدخال هذا اللون في اطلالتك بطرق وأساليب مختلفة، وهذا لا يعني تطبيق اللون بشكل كامل في مكياجك، إنما يمكنك الاستعانة ببعض الأفكار لتكوني مواكبة لهذا التيار للعام 2018.

 

مكياج عيون بنفسجي:

ماسكارا بنفسجية مع لمسة ظلال براقة

لتواكبي هذه الموضة يمكنك إدخال اللون البنفسجي في مكياج عيونك  بأساليب مختلفة، منها استخدام الظلال بدرجات مختلفة، أو ماسكارا العيون البنفسجية، أو استخدام قلم الكحل باللون البنفسجي، وللمسة ملفتة للأنظار، يمكنك استخدام الظلال البراقة للسهرات.

علبة الظلال SISLEY - PARIS Phyto-Ombre Éclat Eyeshadow - 14 Ultra-Violet ستكون مثالية لمكياج عيون سموكي باللون البنفسجي، مع دمج القليل من اللون الوردي الفاتح لاطلالة نهارية، أما للمساء يمكنك دمج القليل من اللون الأسود، مع أحمر شفاه فاتح.

 

شفاه جرئية باللون البنفسجي:

مدونة الجمال دلال الدوب طبقت المكياج البنفسجي بطريقة عصرية

لصاحبات الشخصيات الجريئة، لا تترددي في استخدام ألوان أحمر شفاه باللون البنفسجي، وننصحك باستخدام  أحمر شفاهLIPSTICK QUEEN All That Jazz Lipstick - Whoopee Spot، أو LIPSTICK QUEEN Silver Screen Lipstick – Stella.

 

أما في حال رغبتك باستخدام درجة أحمر شفاه أفتح، يمكنك استخدام ملمع الشفاه RMS BEAUTY Lip Shine – Royal، لتضيفي لمسه بنفسجية رقيقة على شفتيكِ.