في عيد ميلادها: تعرفوا على أسرار جمال ايفانكا ترامب

من طفولتها وحتى اليوم، صور تلخص تطور شكل والأسلوب الجمالي لسيدة الأعمال وابنة الرئيس الأمريكي الخامس والأربعون إيفانكا ترامب، التي لطالما أنكرت خضوعها لعمليات تجميل، لكن الصور التي نستعرضها لكم توضح خضوعها لعدد منها.

 

تطور أسلوبها الجمالي عبر السنوات:

ايفانكا ترامب من الفتيات المحظوظات اللاتي ولدن وبفمهن ملعقة ذهب كما يعبر المثل، فهي ابنة الملياردير الأمريكي دونالد ترامب التي تقدر ثروته ما يقارب الـ 4 مليار دولار، ايفانكا غيرت من أسلوبها في الشعر والمكياج، وباتت تتجه لتسريحات الشينيوه لتتلائم أكثر مع منصب والدها كرئيس الولايات المتحدة، ومنصب زوجها الذي عُين كبير مستشاري والدها، أما مكياجها فباتت تتجه للألوان الترابية، وأحمر الشفاه اللحمي الذي يناسبها كثيرا، كما تفضل مؤخرا اختيار لون الشعر الأشقر.

 

ايفانكا ترامب قبل وبعد عمليات التجميل:

نفت ايفانكا ترامب مرارا خضوعها لعمليات التجميل، إلا أن رواد التواصل الاجتماعي أعادوا تداول صور ايفانكا في مراهقتها وبداية صباها توضح الاختلاف بين شكلها قديما واليوم، ومن الواضح خضوعها لعدة عمليات تجميل من بينها: تصغير الأنف، تحديد الذقن، والتخلص من الذقن المزدوج.

 

سر بشرتها النضرة:

في مقابلة لمجلة "أولا" الأسبانية، كشفت خبيرة المكياج لإيفانكا ترامب المكسيكية ألكسا رودولفو عن سر نضارة بشرتها:" تحرص إيفانكا على تناول طعام صحي. كما أنها تمارس الرياضة بانتظام ولا تدخن وتحمي نفسها من أشعة الشمس. لذا فهي تتمتع ببشرة خالية تماماً من العيوب".

وتابعت: "قبل أن أضع لها المكياج وبعد أن أنظف بشرتها وأرطبها، أطبق عليها قناع كولاجين تقدمه لها صديقتها ويندي مردوخ الزوجة السابقة لإمبراطور الإعلام روبرت مردوخ".

وكشفت أن خبيرة تغذية نصحتها بأن تبدأ يومها بشرب كوب يحتوي على الماء الدافئ والقليل من عصير الليمون.