خطوات للحصول على مكياج نادين نجيم الكلاسيكي

تتميز نادين نجيم باختيارات مكياج كلاسيكية وعصرية، حيث تشتهر باختيارها للألوان الترابية التي تليق ببشرتها البرونزية كثيرا، واليوم اخترنا لكم هذا اللوك الكلاسيكي لتطبقيه بسهولة مع هذه المنتجات.

خطوات للحصول على مكياج نادين نجيم الكلاسيكي

 

بشرة برونزية:

يتوقف اختيارك لكريم الأساس حسب لون بشرتك، أما إذا كانل ون بشرتك قريبا من لون بشرة نادين نجيم ننصحك باختيار كريم أساس VITALUMIÈRE من شانيل Chanel، أما لتغطية الهالات السوداء أسفل العين ننصحك باستخدام خافي عيوب أو كونسيلر

نارس nars باسم Ginger.

مكياج عيون سموكي بالدرجات البرونزية:

تميل نادين نجيم دائما لاختيار مكياج عيون سموكي يبرز ملامحها بشكل ملفت، كما أنها لا تسغني عن استخدام العدسات الملونة، للحصول على ظلال مشابهة استخدمي علبة ظلال NARSissist Loaded Eyeshadow Palette من نارس NARS.

أما للحصول على مظهر عيون القطة ننصحك باستخدام أيلاينر ماركة بربري BURBERRY BEAUTY Cat-Eye Liner - Jet Black No.01، وأكلي اطلالتك باستخدام رموش هدى بيوتي Huada beauty بإسم فرح farah.

 

كونتور قوي:

يعد وجه نادين نجيم مربع، فهي تتميز بذقن محدد، و وجنات بارزة، مما يسهل من عملية تحديد الوجه أو تطبيق تقنية الكونتور، لذا ننصحك باستخدام:

CHARLOTTE TILBURY Filmstar Bronze & Glow – MediumDark

 

 

 

شفاه طبيعية:

الخطوة الأخيرة تكمن مع تطبيق أحمر شفاه باللون اللحمي المات، وهي من أكثر ألوان أحمر الشفاه التي تفضلها نادين نجيم، وننصحك باستخدام:

 BURBERRY BEAUTY Liquid Lip Velvet - Light Nude رقم 01