بين بيلا وجيجي حديد .. اختاري الأجمل !

لمع اسميهما في عالم عروض الأزياء بسرعة البرق، ليس بسبب جمالهما الأخاذ فحسب، بل لأصولهم الفلسطينية، فهما ابنتا الملياردير الفلسطيني محمد حديد، حيث ضجت وسائل التواصل الاجتماعي بعد ظهورهما في عالم عروض الأزياء عام 2016.

جيجي حديد والاسم الأصلي هو جيلينا نورا، من مواليد 1995، برزت في العديد من عروض الأزياء، وأصبحت وشقيقتها بيلا حديد التي تصغرها بعام واحد، وجهان إعلانيان للعديد من العلامات التجارية منها: ديور وتومي هيلفيغر، وغيرها من العلامات العالمية.

أهم ما يميز جيجي وبيلا حديد جمالهما الأخاذ الذي يراه البعض لم ولن يتكرر، خصوصا مع صفاء بشرتهما، وشعر جيجي الذهبي، وعيون بيلا الآسرة.

 

مكياج ناعم .. وأخر جريء:

جمالهما وأصولهما الفلسطينية سبب شهرتهما حول العالم

اختيارات مكياج جيجي حديد تعتمد كثيرا على أحمر الشفاه القوي، أو ظلال العيون بالألوان الترابية، التيا تليقبها كثيرا بسبب عيونا المبطنة، وبروز منطقة الجفن، بينما تفضل شقيقتها بيلا المكياج الخفيف، وتظهر كثيرا بدون مكياج، حيث رصدتها عدسات الباباراتزي بخروجها بدون مكياج، وبفضل جمالهما يبدع خبراء المكياج في عروض الأزياء في مكياج كلا منهما، ويبرزان جمال عينيهما بشكل ملفت وجذاب.

 

تسريحات شعر بيلا وجيجي حديد:

الشقيقتان بيلا وجيجي حديد

تميل يبلا حديد كثيرا لتسريحات ذيل الحصان، وكثيرا ما نشاهدها في هذه التسريحة التي اعتمدتها كثيرا مؤخرا، أيضا لا تتخلى بيلا عن تسريحة الكعكة المرفوعة للأعلى بينما تفضل جيجي حديد تسريحات الشعر المفرود، ولون الشعر الأشقر الذي يليق بهاا كثيرا.

 

العالم احتار في تحديد الشقيقة الأجمل، فبينما يرى البعض أن جيجي الشقية الكبرى الأجمل .. يرى آخرون أن رغم جمود بيلا حديد إلا أنها تتمتع بجمال يختلف عن جمال شقيقتها بيلا حديد .. برأيكم من الأجمل؟