نجوى كرم تسحرنا بـ 10 اطلالات جمالية في "عرب غوت تالنت"

نجوى كرم صاحبة الصوت الجبلي، والاطلالات الساحرة أيضا، هي النجمة العربية التي لا تشيخ، وكما يغني كاظم الساهر "كل ما تكبر تحلى .. وتصير أحلى وأحلى"، قد تكون النسخة العربية من النجمة الأجنبية جنيفير لوبيز، فرغم تخطيها سن الخمسين، إلا أن نجوى كرم لا زالت تحافظ على جمالها ورشاقتها، وكأنها ابنة العشرين، حيث تطل علينا كل يوم سبت بإطلالة تسلب الأنفاس في برنامج عرب غوت تالنت.

 

نجوى كرم بـ 10 إطلالات ساحرة في "عرب غوت تالنت":

منذ بداية انطلاق الموسم الجديد من "عرب غوت تالنت" لم تخيب نجوى كرم أملنا في اطلالات الشعر والمكياج، حيث ركزت في الموسم الجديد على مكياج العيون السموكي، والرموش الكثيفة مع اعتماد درجات أحمر شفاه باللون الوردي أو اللحمي الأمر الذي يليق بشفتيها المكتنزتين، مع اعتماد الكونتور الخفيف على عظمتي الخد فقط.

بينما اختارت الظلال البنية في معظم الاطلالات، مع رسم الجفون السفلية بالبني المحمر في بعض الأحيان، أو بخطوط بنفسجية أحيانا أخرى.

 

تسريحات شعر نجوى كرم بلمسة من البساطة والرقي:

على غير عادتها اعتمدت نجوى كرم في الموسم الجدي من "عرب غوت تالنت" تسريحات شعر بسيطة ركزت من خلالها على الشعر المنسدل والقصير، بينما ظهرت في الحلقة الأولى من البرنامج بشعر "ويفي"، أما في حلقة الأمس اعتمدت مرة أخرى الشعر القصير الذي يليق بها كثيرا، ويمنحها اطلالة أصغر سنا.