مكياج النجمات في حفل Critics Choice Awards

تألقت نجمات هوليوود على السجادة الحمراء في حفل جوائز اختيار النقاد Critics' Choice Awards، بإطلالات جمالية ساحرة لها بصمتها المميزة في عالم الجمال.

تميّز مكياج النجمات في هذا الحفل باختيار المكياج السموكي أو الإطلالات الناعمة بظلال العيون الملونة وبلمسة براقة ناعمة مع الشفاه الطبيعية أو الحمراء الجذابة.

مكياج النجمات في حفل Critics Choice Awards :

ظلال عيون ملونة براقة :

ظلال عيون ملونة براقة

اختارت العديد من النجمات مكياج ناعما بظلال عيون ملونة وبراقة مثل أليسون ويليامز Allison Williams التي تألقت بظلال عيون باللون الأزرق المخضر الذي زاد من جمال لون عينها وسحرهما. كما اختارت إيمي روسوم Emmy Rossum ظل العيون الأزرق المطبق بإسلوب ناعم على العينين، أما جانيل مونيه Janelle Monae اختارت الكحل الأزرق على الجفن السفلي والذي زاد من جمال إطلالتها. أما كيت بيكنسيل Kate Beckinsale، إيمي آدمز Amy Adams، برايس دالاس هوارد Bryce Dallas Howard و كيري واشنطن Kerry Washington فاخترن الظلال البراقة بتدرجات البني والبرونزي والفضي . أما سارا هايلاند Sarah Hyland فتألقت بمكياج وردي هادئ .

مكياج سموكي :

مكياج سموكي للنجمات في حفل Critics Choice

لم يغب المكياج السموكي عن السجادة الحمراء، حيث اختارت ليلي كولينز Lily Collins مكياج سموكي مميزا بالظل البني المحمر مع الشفاه الداكنة ، بينما اختارت بيلا ثورن Bella Thorne الظل الأسود والفضي لعيون مسحوبة جميلة . أما ميشيل ويليامز Michelle Williams فتألقت بعيون دخانية سوداء ملفتة.

شفاه حمراء جذابة :

شفاه حمراء جذابة

اختارت بعض النجمات الشفاه الحمراء الجذابة ، والتي زادت من جمال الإطلالة وسحرها مثل إيما ستون Emma Stone ، نيكول كيدمان Nicole Kidman ، هايلي ستاينفيلد Hailee Steinfeld ، ميشيل مونغان Michelle Monaghan و جانيل مونيه Janelle Monae .