مكياج مسائي ناعم بأسلوب نانسي عجرم

مكياج مسائي ناعم بأسلوب نانسي عجرم ،تعودنا على مكياج نانسي الناعم والأنثوي الذي تختاره بعناية مراعية حجم عينينها الزرقاوتين. فالعيون الصغيرة بحاجة إلى ألوان محددة وأسلوب سموكي معين كي لا تبدو أصغر حجماً. تابعي معنا طريقة نانسي عجرم في تطبيق مكياج العيون الصغيرة المناسب للسهرات،واليكم مكياج مسائي ناعم بأسلوب نانسي عجرم .

مكياج مسائي ناعم بأسلوب النجمة نانسي عجرم :

مكياج مسائي ناعم بأسلوب نانسي عجرم

ظلال غليتر

يعد ظلال فليتر من ابرز مكياج مسائي ناعم ،وفي هذه الإطلالة الناعمة، اختارت نانسي الظلال الغليتر من Liquid Moondust Cream Eyeshadow - Urban Decay لتضعه على جفنها المتحرك واختارت لون أفتح لتضعه على دمعة العين. ثم قامت نانسي بدمج الظلال الغليتر بالآيشادو المات البني الداكن من باليتCHARLOTTE TILBURY Darling Eyeshadow Palette وسحبته على الزاوية الخارجية للعين مما أعطاها مساحة أوسع. ومن ثم وصلته مع خط المدمع السفلي لتستغني بهذه الطريقة عن الكحل الداكن داخل العين الذي استبدلته بالآيلاينر الغليتر.

رموش طبيعية

بالرغم من أن معظم النجمات والنساء يستخدمن الرموش الاصطناعية في إطلالاتهن الجمالية المسائية، إلا أن نانسي عجرم تحافظ على نعومتها من خلال الاكتفاء بالمسكارا التي تقلب الرموش مثل DIOR Diorshow Iconic Overcurl Mascara.

أحمر الشفاه طبيعي

حافظت نانسي على وجود مكياج مسائي ناعم في يومها من خلال اختيارها أحمر الشفاه النيود مثل GUCCI Rouge à Lèvres Satin Lipstick 200 blaze of noon الذي ناسب لونها.