أظافرك بأجمل ألوان المناكير الغامق لأيام العيد

إطلالتك في أيام عيد الأضحى مكللة بالأناقة والفخامة، ولكي تزيديها سحراً وروعة زيّني أظافرك بإنتقاء أجمل الألوان وأكثرها جاذبية وأناقة.
 
تبقى الألوان الغامقة عنوان الكلاسيكية والفخامة، ولا سيما لمناسباتك الرسمية والأعياد. نحن اليوم اخترنا لكِ ثلاث درجات من ألوان المناكير الغامق الأحمر، التوتي ،البنفسجي. ثلاث درجات تزيد من جمال يديك وتمنحهما أنوثة لا متناهية.
 
ألوان المناكير الغامق تناسب معظم إطلالاتك الرسمية في أيام العيد، يبقى عليكِ اختيار اللون بالدرجة الأنسب والأجمل للون بشرتك.
 
ظلال رائعة من المناكير الغامق:
 
خياراتنا ثلاثة من المناكير الغامق، ومنها اختاري الأنسب للون بشرتك وإطلالتك:
•إن كنت من صاحبات البشرة الفاتحة، الأحمر الغامق من أكثر الألوان جاذبية. يزيد من جمال يديك وأظافرك، بإمكانك اختيار Oxblood من Burberry، Napa Valley من Ciaté London، Nuit من Dior أو Bordeaux Lust من Tom Ford.
 
•أما إن كنت من صاحبات البشرة المتوسطة أو الحنطية، فاللون التوتي والأحمر الفاتح والبنفسجي سيبدو بغاية الروعة على أظافرك. جربي Provocation من Chanel، Iris من Dolce & Gabbana،Secret Love. من Marc Jacobs Beauty أو Violet Baroque من Yves Saint Laurent.
 
•ولصاحبات البشرة الغامقة أو البرونزية، التوتي الغامق والوردي الغامق مناسب وجميل. بإمكانك تجريب Elderberry من Burberry، Pòurpre Défilé من Givenchy، Viper من Tom Ford أو Dark Romance من Gucci.
 
ظلال جذابة ومبهرة من طلاء الأظافر الغامق بتدرجات الأحمر والتوتي، ألقي نظرة عليها واختاري اللون المفضل لديكِ لتزيني به أظافرك في أيام العيد.