بالصور: وداعاً للأظافر الكلاسيكية مع أسبوع الموضة النيويوركي

لم تعد موضة الأظافر ذات اللون الواحد تغري أبرز الدور العالمية، فنراها في معظم عروض أسبوع الموضة في نيويورك لربيع وصيف 2016 تُدخل التفاصيل على أظافر كل سيدة، بعيداً عن الكلاسيكية والألوان الموحّدة التي اعتدنا مشاهدتها وانتقائها.
 
إليك مجموعة من الالوان والأشكال العصرية التي رصدناها على أظافر العارضات، لتتمتّعي بأفكار جديدة تتناسب مع إطلالاتك الجريئة في الربيع المقبل.
 
الأصفر مع الفضي
إذاً، برزت في عروض نيويورك موضة التفنّن والجرأة في طلاء الأظافر. فتخطّى العارضون التفاصيل الروتينية واستحوذت أظافر العارضات على اهتمام الحاضرين، لأنها بكل بساطة تمنح كل سيدة إطلالة متجدّدة غير حيادية، مع الألوان الخارجة عن المألوف. فبدا لافتاً الأظافر الدائرية مع تعدّد الألوان مع تعدّد الألوان ومزجها مع بعضها على الظفر الواحد، واجتمع الأصفر مع الفضي في عرض Daniel Silverstain، وخطوط الأسود والفضي على كامل حدود الظفر مع الطلاء الأبيض في عرضي Marissa Webb وJonathan Simkhai  . في حين اختار البعض مزج الألوان مع حبيبات فضية ببريق جذاب يتلاءم مع السهرات والمناسبات.
 
طلاء البوردو مع الزهري؟
وبدا واضحاً ظهور الاظافر الداكنة والكحلية، فجاء بعضها متألقاً مع الأكسسوارات البارزة والملوّنة التي تناسب الأظافر الطويلة والمدودة، وهذا ما شاهدناه في عرضDesigual . في حين اختارت دار Cushnie et Ochs Spring 2016 الألوان المخملية والبوردو ممزوجاً مع الزهري بأسلوب جريء وعصري. ويبدو أن طلاء الأظافر الناشف الذي يدوم وقتاً أطول سيعود بقوة في الربيع المقبل وفقاً لدار Ulla Johnson. ومن يعتقد أن الطلاء الفرنسي سيرتكز منذ اليوم على الأبيض فقط، يكون مخطئاً. فاتجهت العديد من عروض الأزياء الى استبدال اللون الأبيض بألوان بارزة وعصرية مثل الأزرق والأخضر على أظافر عارضاتها الدائرية على غرار Monique Lhuillier الامر الذي برز سحر يديهن بإطلالة أنيقة لفتت الانظار.
 
تكلّلي بالجرأة المطلوبة واختاري بعضاً من هذه الصيحات وطبّقيها على أظافرك، لاطلالة أكثر عصرية وجنونية في الربيع المقبل.