هكذا تبدين مذهلة بأقلام الكحل العصرية

 

لا شيء يضاهي جمال أقلام الكحل العصرية التي تفرض حضورها وجاذبيتها على مختلف أحجام وأشكال عيون المرأة، لرسم خطوط آيلاينر جذابة بطرق مفتوحة الأطراف أم حتى مزدوجة في الموسم المقبل. وطبعاً تتساءلين أيتها المرأة عن الطرق الصحيحة لتألق عينيك بهذه الأقلام المميزة. تابعي مع "هي" أبرز هذه الخطوات وتمثّلي فيها وفقاً للخطوط المناسبة لأسلوبك وسهراتك . 

إشراقة مسحوبة الى الخارج 

إذا كنت من محبّات الخطوط العريضة، نبشّرك أن عيون القطّة ستعود الى واجهة الصيحات الجمالية الأكثر رواجاً. فمن أجل الحصول على هذه الإطلالة الباهرة، أرسمي خطاً من الكحل الأسود الرفيع عند النصف الداخلي للعين، قبل مدّه الى خارج العين بخط متوازي الى الأعلى، ولكن من دون تحديد خط الرموش السفلي. وفي حال أردتي أن يلتقي خط الرموش السفلي مع طرف العين العلوي بطريقة مميّزة، لا تقومي بتعريض الخط العلوي لمنح عينيك إشراقة عصرية مسحوبة الى الخارج. ننصحك باستخدام مستحضر "غيرلان ذو أوريجينال كريمي كحل مي كاجال" Guerlain The Original Creamy Khol Me Kajal على جفونك العليا وسحبه ليتّصل بقلم "شانيل ستيلو زيو واتربروف" Chanel Stylo Yeux Waterproof عند الخطوط السفلى.

 

خطوط كثيفة باللون الأسود

وبخطوات أكثر جرأة في وضع أقلام الكحل، يمكنك التركيز على الآيلاينر الكثيف باللون الأسود مع مدّ الخط العريض المرسوم خارج حدود العين، في شكل منحرف إلى أعلى، ومزجه بالقليل من الظلال البيضاء لجعل نظرتك جذابة. كما يمكنك استعمال الآيلاينر العريض بدءاً من طرف العين الداخلي وصولاً الى زاوية العين الخارجية، وتحديد جذور الرموش السفلى بقلم رفيع حيادي على غرار قلم "سيفورا براو أنهانسر بيج شايمر" Sephora Brow Enhancer Nª02 Beige Shimmer. ولاستكمال الاطلالات المميّزة، يمكنك الإكتفاء بمدّ من جهة العين السفلى خطوط الكحل الناشف ليصل حتى عظمة الحاجب، بأسلوب مثالي لطلّة جديدة مع قلم كحل "لورا مارسييه كحل أوريان آي لاينر إن نوار سوبرام"Laura Mercier Kajal D’Orient Eye Liner in Noir Supreme.

 

بلمسات راقية ومختلفة اخاري أيتها المرأة ما يناسبك وما يتلاءم مع شكل وجهك ومناسباتك المميّزة. فمن خلال اتباع الطرق التي عرضناها عليك، ستبدين مذهلة بأقلام الكحل العصرية في الموسم المقبل.