كيف ستكون أظافرك الخريفية على الموضة؟

لا يمكن أن يأتي فصل الخريف، قبل أن تطّلعي أيتها المرأة على موضة الأظافر المقبلة الجريئة والغريبة. فهي بجمالها وتنوّعها أضاءت منصات عروض أزياء خريف وشتاء 2015- 2016 لتنقل لك أجدد الصيحات التي يمكن اختيارها لتزيين أظافرك في الموسم المقبل.
 
موضة الأظافر القصيرة 
بداية يجب أن تحافظي على أظافرك القصيرة التي ستكون الأكثر رواجاً في الخريف المقبل. فهذه الموضة تناسب المرأة العاملة والقوية التي تتّسم بالحيوية، والتي تأخذ عملية الحفاظ على الوقت في عين الإعتبار من خلال سهولة تطبيق الأظافر القصيرة والمرتّبة. فيمكنك تمرير الألوان القوية والبارزة على هذا النوع من الأظافر خصوصاً الرمادي والنيلي اللذان يلقيان رواجاً لافتاً في الخريف المقبل بتدرجاتهما المشعّة والمتفاوتة وفقاً للون بشرتك. فاعلمي أن الأزرق الداكن يناسب البشرة السمراء والنيلي اللمّاع يتناغم مع المرأة صاحبة البشرة البيضاء. في حين يمكن لصاحبة البشرة الحنطية أن تتفنّن بتطبيق تدرجات الرمادي على كامل أظافرها.
 
الأظافر المدوّرة... مستمرّة
ما بدا لافتاً من خلال متابعتنا لصيحات أبرز الدور العالمية، هو استمرار موضة الأظافر المدوّرة التي تمنح المرأة الكلاسيكية البرجوازية وتعطي مدى لأظافرها. يليق بهذه الصيحة طرق المزج بين الألوان على الظفر الواحد بجرأة وعصرية قل مثيلها. فيمكنك أيتها المرأة المزج بين الأسود والأبيض بأسلوب راقٍ أو تمرير الخطوط الذهبية الفاصلة بين الجزء الداخلي للأظافر، مع روعة الميتاليك واللون الأحمر اللمّاع الرائج أيضاً.
 
الزخرفات والتدرّجات المشعّة
كما يجب أن تعلمي أيتها المرأة أن فصل الخريف سيحمل غياباً شبه تام للألوان الخفيفة كالنيود والباستيل. لذلك ركّزي على تطبيق الألوان القوية والبارزة، مع استعمال الرسومات والأكسسوارات والتدرّجات المشعّة. فالأظافر اللماعة المزخرفة والمتموّجة من ناحية الألوان والأشكال الغريبة تناسب كافة الأعمار والمناسبات، خصوصاً إذا تم تمريرها على أظافرك بطريقة متدرّجة بين الألوان أو من خلال الأشكال المرسومة على نصف الظفر، وإبقاء النصف المتبقّي منه لامعاً فقط.
 
اجعلي أظافرك الخريفية على الموضة، واختاري من خلال هذه الصور التي نعرضها لك، الطلاء الذي يناسب شخصيتك وإطلالتك المقبلة.