إختاري أجمل الأوشحة الناعمة لأناقتك الخريفية

تكون الإطلالات الخريفية بشكل عام مملة عادة وخاصة من ناحية الألوان الداكنة والرتيبة، لكن بإمكاننا دائماً أن نجعل منها إطلالات رائعة، عصرية وبعيدة كل البعد عن الملل والرتابة، وذلك عن طريق الإكسسورات، وكيفية انتقائها، ولعل أجمل إكسسوار لفصل الخريف هو الوشاح الناعم. 
 
فالوشاح يستعمل عادة لدرء البرد والحماية من الرياح في الشتاء، لذلك يكون مصنوعاً غالباً من الأقمشة الثقيلة والسميكة مثل الكشمير، أو الجوخ، أو الصوف، غير أن الأقمشة الخريفية تُستعمل أكثر كنوع من الزينة وتكون أقمشتها في الغالب ناعمة ورقيقة كالشيفون، الحرير، القطن الناعم وغيرها، وتكون ألوانها زاهية ونقشاتها متنوعة وعصرية. 
 
وقد رأينا الكثير من التصاميم الأوشحة الرائعة هذا الموسم لدى مُختلف دور الأزياء العالمية مثل Dolce&Gabbana، Burberry Prorsum، Alexander McQueen، Saint Laurent، Valentino، Balenciaga، Gucci، Dries Van Noten وغيرهم. 
 
بإمكانك ربط الوشاح الخريفي الناعم حول الرقبة لإطلالة كلاسيكية مستوحاة من الخمسينيات، أو رميه على أكتافط فوق المعطف لإضفاء بعض الحركة على اللوك الخريفي الذي تعتمدينه، أو اسداله حول رقبتك مع فستان أو فوق القميص 
 
جمعنا اليوم بعض تصاميم الأوشحة الخريفية الناعمة، وكيفية تنسيقها مع عدد من الإطلالات، شاهديها هنا واختاري منها ما يعجبك.