كيف ترتدين السروال الجلدي بأسلوبين رائعين؟

السروال الجلدي هو أحد أكثر القطع الرائجة لموسم خريف وشتاء 2015-2016 وبشكل الخاص القصّة الضيقة منه "Skinny"، وقد رأينا كيف قدمته دور الأزياء بطرق رائعة ومُبتكرة، بعضها أخذ طابع الروك أند رول وبعضها الآخر النمط الكلاسيكي الأنيق، لكن كيف ترتدينه بأجمل طريقة؟ 
 
اخترنا اليوم سروالاً من Saint Laurent بقصة ضيقة من الجلد الأسود وقد زيّنه سحابان معدنيان باللون الفضي، ونسقناه بطريقتين رائعتين الأولى عصرية للمشاوير الصباحية والثانية مسائية للسهرات الفاخرة. 
 
الطريقة الأولى: 
سروال الجلد الضيق، وقد اخترنا معه تيشرت قطنية باللون الرمادي وبياقة على شكل حرف "V" من Splendid، ونسقنا معه حذاء رياضياً من "Nike" بحيث أن الأحذية الرياضية هي من الأكثر رواجاً هذا الموسم. وحتى نضيف بعض الحيوية للوك اخترنا حقيبة باللون الأزرق القوي من Valentino زيّنتها مسامير فضية معدنية، وللإكسسوار اخترنا عقداً حول الرقبة بتصميم عصري من Eddie Borgo. 
 
الطريقة الثانية: 
نفس السروال من Saint Laurent، وقد اخترنا معه توب من الدانتيل من Maje حيث من الرائع دمج الجلد مع الدانتيل لإطلالة مُبتكرة، ونسقنا معهما حذاء بكعب عال ومُقدمة مُدببة من Christian Louboutin، وحقيبة يد بتصميم رائع أشبه بعمل فني من Alexander McQueen، أما للإكسسوار فقد انتقينا أقراطاً باللونين الأسود والفضي من Lanvin. 
 
انتقي إحدى هاتين الإطلالتين لمناسباتك القادمة، الأولى لأسلوب عصري، والثانية لأناقة مسائية فاخرة.