بالصور: أجمل تصاميم أحذية الكاحل لأناقتك الخريفية

مع اقتراب وداع فصل الصيف المشمس بملابسه الخفيفة والمنعشة، تبدأ العديد من السيدات بتحضير خزانتهن لموسم الخريف والشتاء، من ملابس خريفيّة وأكسسوارات وأحذية، والتي تعدّ الأبرز في فصل الخريف.
 
وتعتبر جزمات وأحذية الكاحل الأكثر تفضيلاً وانتشاراً لدى العديدات، خصوصاً مع تقديم وإبداع مصممي الأزياء والأحذية بتصاميم خريفية تتّسم بالأناقة المميزة والعمليّة المريحة والراقية.
 
وشاهدنا أبرزها لدى كل من Alaia‪,‬ Balenciaga‪,‬ Chloe‪,‬ Christian Louboutin‪,‬ Givenchy‪,‬ Jimmy Choo‪,‬ Isabel Marant‪,‬ Michael Kors‪,‬ Sophia Webster‪,‬ Tory Burch‪,‬ Valentino‪.‬
 
وتميّزت التصاميم بتنوّعها بين الموديلات الكاجوال والعمليّة، بالكعب الصغير الرفيع أو العريض والقصّات المريحة، والتصاميم الأكثر رسميّة بالكعب العالي والمقدّمة المدببة.
 
وشاهدنا العديد من الأحذية بصيحة المقدمة المفتوحة عند الأصابع، وتنوعّت الخامات بين الجلد الفاخر أو المقطّع، والشامواه، والمخمل، أما الألوان فجاءت غنيّة ومتنوعة بين الكلاسيكية كالأسود والبني و البيج، والعصريّة الملفتة كالأحمر القاني، الزهري، البنفسجي، ونقشات النمر.
 
وزيّنت بعض التصاميم بتفاصيل ملفتة وجذابّة، كالشك اللماع، وأحجار الكريستال، والقطع المعدنيّة البارزة والشرائط والسحابات.
 
شاهدي بالصور أجمل وأبرز تصاميم أحذية الكاحل، وانتقي منها الحذاء الأكثر ملاءمة لخزانتك الخريفية، لتكوني دائماً أنيقة وعصريّة.