مدرسة سويسرية خمس نجوم تدعو الطلاب العرب

يعود تاريخ انشاء المدرسة الداخلية بريليانت مونت الدولية في مدينة لوزان السويسرية الى القرن التاسع عشر، وهي عباة عن قصر تاريخي مشيد على ضفاف بحيرة جنيف، وهي تقدم غرفا وخدمات بمتسوى الفندق ذو الخمس نجوم. 

ومؤخرا اقامت المدرسة ورشة عمل في نادي ابوظبي الرياضي، بالتعاون مع شركة سويس لينكس وغلوبال فيجن، تدعو فيها العوائل العربية لارسال ابنائهم، ممن اعمارهم بين 11 و17 عاما للمشاركة في المعسكر الصيفي الذي يجمع الفتية والفتيات من كافة دول العالم ببرنامج تعليمي وثقافي ورياضي، الهدف الاساسي منه تعلم اللغة الفرنسية والانجليزية بطريقة ممتازة. كما يتضمن  البرنامج ممارسة الانشطة الرياضية والرحلات في مدينة لوزان ومنطقة بحيرة جنيف لفترة حوالي ستة اسابيع في المعسكر الصيفي الذي تقيمه المدرسة خلال شهري يوليو واغسطس 2016.

ويذكر ان مدرسة بريليانت مونت الدولية عرفت بانها مدرسة صممت للطلاب والطالبات من عائلات النخبة منذ عام 1882، حيث تعتمد اساليب تدريس عريقة اثبتت نجاحها على مر العصور. 

وتقوم ادارة المدرسة بتوفير السكن الداخلي للطلاب والطلاب في مباني منفصلة عن بعضها البعض ويلاحظ الزائر ان الخدمة المتاحة هي خدمة فندق ذات خمسة نجوم بدءا من قاعات الطعام والغرف والمرافق الخدمية التي توفر للطلاب عناية فائقة.