من الرياض: فطورك فاخر في أرقى مطاعم الرياض

فترة الفطور الصباحية تعتبر فترة الرفاهية لدى السعوديات يخططن لها مسبقا ويتجمعن بمجموعات كبيرة لقضاء فترة صباحية راقية وأنيقة مع القريبات والصديقات.

تتميز العاصمة بوجود وجهات فاخرة وأنيقة للاستمتاع بأشهى وجبات الفطور والقهوة الصباحية بأساليب مختلفة ومتنوعة بديكورات جذابة. فهناك ما يرضي الجميع من اجواء تقليدية او مرحة او فخمة على الطراز الأوربي. 

إليك اهم وجهات للفطور في الرياض: 
Appetit
استمتعي بفطور لذيذ في أجواء كلاسيكية بطابع فرنسي عصري. من المخبوزات الفرنسية الى أطباق الفطور الشهية، ثقي بأنك ستستمتعين بفطور أنيق بأجواء فرنسية وجميلة.

Kitchenation 
يقع داخل فند ميرا على شارع التحلية، مصمم بطريقة مختلفةومبتكرة ينبض هذا المكان بالحيوية والنشاط من ديكورات شابة ومرحة وعبارات تحفيزية تزين جدران المكان بجانب اصناف كثيرة من الكعك والكيكات بأنواعها. 

مطعم وادك
وجهة السعوديات المفضلة والكثير يحرصن على زيارة وادك قبل ساعات العمل في الصباح ليستمتعوا بأطباق فطور شهية تقليدية من المطبخ السعودي واليمني 

مطعم ومقهى بتيل
تتميز أفرع بتيل في دول الخليج بتناسقها بتقديم أطباق تقليدية وكلاسيكية بطريقة مبتكرة وعصرية ويعرف المطعم بلذة قهوته بكل أنواعها وخاصة القهوة العربية مع التمور السعودية الفاخرة. فلما لا تستمتعين بطبق تقليدي من المطبخ الغربي مثل Eggs Benedict مع القهوة العربية؟

مطعم Elements  في فندق فورسيزونس
مطعم فندق الفور سيزونز في برج المملكة من أكثر المطاعم شعبية لفطور يوم الجمعة مع الأهل. في أجواء كلاسيكية انيقة وطعام لذيذ

Laduree Riyadh
مطعم ومقهى لادوريه الفرنسي الأصيل والعريق يخاطب روح الأناقة فيك. يقع في سنتريا مول في الرياض وسط أجواء أنيقة بين أهم ماركات الموضة العالمية. مناسب لفطور أنيق يتبعه تسوق في أهم بوتكيات الأزياء العالمية. 

Chorisia Lounge فندق ريتز كارلتون
يعرف الريتز بفطوره الأسطوري الكبير ايام العيد والمناسبات الخاصة حيث يقدم بوفيه متعدد الخيارات من المطبخ الشرقي والغربي في قاعة فخمة بطراز كلاسيكي جميل أشبه بقاعات المسارح العالمية. ردهة فندق الريتز ايضا من اجمل الردهات التي يمكن الاستمتاع فيها بكوب القهوة الصباحي وسط اجتماع في أول النهار.