تذوقوا قوائم الطعام الجديدة في مطاعم دبي الفاخرة

لا سير بيسترو في بوليفارد محمد بن راشد
 
كشف مطعم ومقهى "لا سير" في بوليفارد محمد بن راشد، الذي يقدم مختلف أنواع الخبز الطازجة وأطباق إفطار الصباح إلى جانب وجبات الغداء والعشاء والشاي بأنواعه طوال اليوم عن قائمته الجديدة المتنوعة والتي بدأت مع بداية أكتوبر وهو الموسم التي يبدأ الطقس بالإعتددال ويمكن الجلوس في الأماكن الخارجية في دبي.
 
وتضم القائمة الجديدة نكهات رائعة ومبتكرة من المقبلات واللحوم والحلويات التي تتنوع بين فنون الطبق الفرنسي من جميع أنحائه، والتي تعد من أجود المكونات الطبيعة والطازجة لتمنح رواد المطعم تجربة لا تنسى في وسط أجواء فرنسية ابتداءً من الطاولات الخشبية والإضاءة الحالمة.
 
وتضم القائمة الجديد سلطة النسواز الشهيرة، وسلطة الكينوا الشهية، وسلطة جبة الماعز الدافئة، وسلطة الذرة الحلوة، وتاغاتيللي بثمار البحر، وستيك الريب آي، البروتابيلو مع الفطر، وفطيرة الفطر مع الربيان، أضلع الغنم مع الصوص، والباذنجان مع الجبنة المذابة، والدجاج بالكريمة بمذاقه الذي لا يقاوم.
 
مطعم لو كلاسيك في نادي الإمارات للجولف 
 
أطلق مطعم "لو كلاسيك" قائمة طعام أنيقة ومبتكرة جديدة، حيث عمل الشيف الفرنسي ريمي ويرير المشهور بتقديم أشهى أطباق المطبخ الفرنسي على تجاوز توقعات ضيوف المطعم بتطوير تقنيات الطهي الفرنسي، وابتكار قائمة طعام عصرية.
 
وتضمّ المقبلات مجموعة من الأطباق اللذيذة التي ترضي جميع الأذواق؛ حيث يستطيع عشاق البوراتا الاستمتاع بمذاق نكهات الجبن المفضلة لديهم، والتي يتمّ تقديمها إلى جانب حساء الطماطم والليمون مع صلصة البيستو الشهيّة، والمزينة بحبات الصنوبر والبندق، بينما يستطيع محبّي المأكولات البحرية التلذّذ بطبق السلطعون الروسي الملك، والذي يتمّ تقديمه إلى جانب الهليون الأبيض وجبن البارميزان المعتّق، أمّا بالنسبة لأصحاب الذوق الرفيع، فتقدّم قائمة الطعام الجديدة لهم خياراتٍ مميزة، مثل فطائر كبد البط التقليدية، ورغيف اللحم الفرنسي الممزوج بالخضروات، وفطر الموريلس المقلي، والكراث مع المخلّلات.
 
وللأطباق الرئيسية تضم القائمة طبق صدر البط مع ثلاثة أنواع من البهارات، والقرنبيط المدخن المهروس، والعديد من التوليفات الشهية المحضّرة من الفطر مع مكوناتٍ لذيذة أخرى، ومهروس البصل الحلو، والهليون الصغير المقلي، طبق سمك الترس المشوي مع الكينوا وباقة من الخضروات الموسميّة الشهيّة.
 
أما الحلويات فالقائمة تطول مع مجموعة متنوعة من الخيارات بما فيها الحلويات الفرنسية التقليدية إلى جانب تلك المبتكرة مثل حلوى الميل فوي الهشّة بطعم الفراولة، والمحشية بالكريما، والتي تقدّم مع صوص اللويزة الفريدة، وبسكويت الفستق الخفيف، ومثلجات بنكهة التوت والشاي الأخضر بالإضافة إلى موس النوتيلا مع البندق المحمّص.
 
مطعم ريفينجتون جريل في سوق البحار، وسط دبي
 
يقدم "ريفينجتون جريل"، المطعم الشهير بتقديمه أشهى الأطباق الكلاسيكية التي تستخدم المكونات الموسمية الطازجة، عن قائمة طعامٍ جديدة تتضمن أفضل وأشهر مأكولات المطبخ البريطاني.
 
تحتفي قائمة الطعام الجديدة بالتنوع الغني مع المكونات الخاصة يتم إحضارها من المملكة المتحدة. 
 
وتتضمن قائمة المقبلات الجديدة محار كمبرين مع خل الكراث والكوسا المشوي إلى جانب جبن ماعز تيكلمور من ديفون. فيما تشمل القائمة الرئيسية الرائعة على سمك دوفر سول المشوي مع الزبدة والبقدونس؛ وساق الأرنب المطهوة مع حساء الفاصولياء والدجاج المغذى على الذرة، وتقدم مع حشوة البصل والمريمية، و تقدم القائمة البط المشوي مع البطاطس، والجزر الأبيض وبودنج يوركشاير، في حين أن قائمة الحلويات تجمع بين الخيارات الكلاسيكية والمنزلية الصنع كحلوى التفاح والعليق مع الكاسترد، باكويل بودينج بالتوت البري الذي يقدم مع آيس كريم كريم التوت البري، بالإضافة إلى حلوى "ايتون" بالإجاص المطهي والقرفة.