فنادق كما القصور .. استمتعوا برفاهيتها!

لاشك ان الإقامة في القصور والتمتع بالخدمات الفائقة حلم لدى الكثير من السياح، ولأن هذا الامر ممكن مع تحول الكثير من القصور التاريخية الى فنادق .. يمكن ان تعيشوا هذه التجربة وتدليل أنفسكم في احد هذه الفنادق التاريخية او حتى التي بنيت حديثا ولكن كما لو كانت قصر مهيب.

شيراغان بالاس كمبنسكي – إسطنبول، تركيا

قصر عثماني في اسطنبول يعود للقرن التاسع عشر وتحديدا في عام 1867، يقع على مضيق البسفور ويضم الفندق  11 جناحا منها جناح السلطان الذي يعد أكبر الأجنحة الفندقية على مستوى أوروبا حيث تقدر مساحته بـ 458 مترا مربعا.

بالاس هوتيل لوكشري كوليكشن، سان فرانسسكو، الولايات المتحدة

يحظى الجاردن كورت بتصميم مذهل مع أسقف تبلغ ارتفاعها 3.35 متر مزينة بالثريات النمساوية من الكريستال تتدلى من قبة زجاجية ينبعث منها الكثير من الضوء، والرخام الإيطالي والزجاج الملون المصنوع بإتقان في كل أنحاء فندق بالاس.

فندق جريتي بالاس، البندقية، إيطاليا

كان سكن لنبيل سابق ويقع المبنى على القناة الكبرى بمدينة البندقية، ويتميز بإطلالات على كنيسة سانتا ماريا ديللي غراتزيه، وتتميز جميع الغرف الفاخرة بالتحف الفنية وزجاج المورانو وقد تم تجديد لاستعادة بريقه الأصلي.

أوبروي غراند، كولكاتا، الهند

اطلالات رائعة يحظى بها الفندق في هذا المبنى العتيق على الفناء الواسع وحمام السباحة، ويتميز التصميم بالطابع الهندي التقليدي الذي يغلب على الخشب المصقول.

قصر الإمارات،  ابوظبي، الإمارات

يعتبر قصر الإمارات من أهم المعالم البارزة في أبوظبي حيث تمتزج فيه العراقة العربية الأصيلية بأحدث صيحات التكنولوجيا، ويضم الفندق الفاخر 114 قبة، أبرزها القبة المركزية التي ترتفع 72,6 أمتار عن الأرض. ويطغى على الداخل الذهب وعرق اللؤلؤ والكريستال.