مدينة جميرا .. رومانسية المكان والزمان

الرومانسية كلها تتجسد في مدينة جميرا أو كما يحلو البعض أن يطلق عليها فينيسيا الشرق، بمبانيها التراثية القديمة ومراكب الجندول التي تعبر المياه الزرقاء بكل سكينة وهدوء في حين أن المقاهي والمطاعم بإنعكاس أنوارها تجعل من المكان كما لو أنه عالم من الخيال وزمن في غير الزمان.
 
إنها مدينة ذات طابع خاص بها تنفرد به بالطابع المائي والخضرة المستوحاة من حي إماراتي قديم بالبراجيل الشامخة والجدارن العتيقة.
 
وتتميز مدينة جميرا أنها تمنح زائريها الأجواء الأكثر سحراً في دبي، بدءً من السوق القديم بممراته الضيقه وبوتيكاته الصغيرة المنتشرة في كل الارجاء.
 
أما المقاهي والمطاعم فهي تتنوع بالمذاقات العالمية من مشرق الأرض ومغربها، فلا يوجد تردد في الإختيار فجميعها ذات مستوى راقي ومميّز.
 
أما الفنادق، فيتصدرها كلها برج العرب، الأيقونة العالمية  للفخامة التي لا تضاهى بتصميمه المشابه للشراع، تحفة فنيه ورمز لامارة دبي الحديثة وتحيطه باقي المنتجعات مثل جميرا بيتش هوتيل وميناء السلام والقصر ودار المصيف وجميعها تتمتع بإطلالة خلابة على الشوطئ ذو الرمال البيضاء.
 
ولم تكتفي المدينة بالشواطئ بل هناك وايد وادي وهي الحديقة المائية التي تأخذ الترفيه المائي لمستوايات جديدة ومثيرة، ونادي تاليس الرياضي من أكبر وأجمل المرافق الرياضية في دبي.
 
لذا، لا نتردد في أن نقترح عليكم مدينة جميرا كخيار مثالي لقضاء يوم الحب بصحبة الشريك لتكون ذكرى لا تنسى.