أفخم 5 منتجعات في شرم الشيخ

عندما نقول أن شرم الشيخ هي درة البحر الأحمر، فلا شك أننا نصفها بما يليق بهذه البلدة التي تتاغم شواطئها مع رمال صحراء سيناء.
 
وتتميز شرم الشيخ بمنتجعاتها الفاخرة التي تنتشر على طول شواطئها التي ترضي ذائقة الغواصين مع الشعب المرجانية العالية والسيّاح مع العديد من الأماكن الجميلة والفعاليات الرائعة مثل الرحلات الصحراوية وركوب الجمال والدراجات النارية إلى جانب الرحلات البحرية بالمراكب ذات الأرضية الزجاجية لمشاهدة الشعب المرجانية التي تنتشر في البحر الأحمر.
 
قضاء عطلة في درة البحر الأحمر شرم الشيخ، أمر رائع حقاً لما تتمتع به هذه المدينة من مزايا تجعلها مقصداً جداباً في هذا الوقت من العام:
 
وفيما يلي قائمة مجلة "هي" لأفخم 5 منتجعات في شرم الشيخ:
 
منتجع فور سيزون شرم الشيخ 
 
يمتاز منتجع فورسيزونز بموقعه على هضبة مرتفعة تحيطه طبيعة خلابة في أجواء من الرفاهية والفخامة الفائقة.
ويضم المنتجع مجموعة من خيارات الإسترخاء في السبا الصحي، كما يوفر أيضاً للضيوف أنشطة الغوص والغطس.
 
ريكسوس شرم الشيخ
 
في خليج نبق يقع منتجع ريكسوس شرم الشيخ، ويحضى هذا الفندق المصنف بـ5 نجوم على شاطئ ذو رمال بيضاء و 11 حوضاً للسباحة و3 منزلقات مائية.
كما يتم تقديم خدمات الخادم الشخصي في الشاطئ الخاص وكابانات المسبح 
كما يوفر الفندق مجموعة من الأنشطة الرياضية مثل التنس وتنس الطاولة والكرة الطائرة الشاطئية. كما تشمل الأنشطة الأخرى على رمي السهام والبلياردو والغطس. 
 
حياة ريجنسي شرم الشيخ
 
يتمتع فندق حياة ريجنسي شرم الشيخ الفاخر بموقعه في وسط حدائق ذات مناظر طبيعية ومسابح على طراز البحيرات الشاطئية، وشواطئ خاصة وسبا ومحلات تجارية ومطاعم.
يُمكن الاستمتاع بجلسات مساج في السبا، ويتميز مركز اللياقة البدنية كلوب أوليمبوس بملاعب للتنس والاسكواش، ويتوفر أيضاً نادي أويسس للأطفال ومسابح للأطفال لمتعة النزلاء الصغار، كما تتوفر أنشطة غوص وغطس عند الطّلب.
 
منتجع كليوباترا الفاخر
 
يتميز منتجع كليوباترا الفاخر بمسبح كبير لا متناهي، وشاطئ خاص ومركز للغوص على خليج نبق.
وتتمتع غرف المنتجع بديكور أنيق وفاخر،.كما يتوفر في المنتجع برامج الترفيه التي تشمل دروس اللياقة المائية في الصباح مع مدرب شخصي ودروس التنس الأسبوعية. 
 
فندق و فيلات رويال سافوي 
 
يقع رويال سافوي في وسط ساحة سوهو، وبالقرب من شاطئ خليج القرش ومنتجع شرم الشيخ للغولف.
ويمكنكم تدليل أنفسكم مع خدمات النادي الصحي المتكاملة مثل جلسات التدليك و علاجات باستخدام الأعشاب الطبيعية والزيوت العطرية النقية والمنتجات المصرية للجسم وعلاجات للوجه بالإضافة إلى منطقة للاستجمام على السطح مع مظلات.