أفخم 5 فنادق في مدينة ميامي الأمريكية

تزخر مدينة ميامي الشاطئية ثاني أكبر مدينة في فلوريدا بالعديد من الفنادق والمنتجعات الفاخرة، كيف لا؟ ومدينة السحر كما يطلق عليها، تحفل بكل ما يتوق له السائح فهي مدينة رائدة في التجارة والاقتصاد والثقافة والترفيه والتعليم والتجارة العالمية، في عام 2008 قامت مجلة فوربس بتصنيفها كأنظم مدينة أمريكية، وفي عام 2009 نشر الـ UBS أن ميامي هي أغنى مدينة أمريكية.
 
فإذا كانت وجهتكم لمدينة ميامي الرائعة، نقدم لكم قائمة مجلة "هي" لأفخم 5 فنادق:
 
ماندارين أورينتال، ميامي
 
مع شاطئ خاص وإطلالة خلابة من على جزيرة كي بريكل، يعتبر فندق ماندارين أورينتال ميامي، خياراً جميلاً للإقامة والإستمتاع بمسبح لا محدود الافوق في الهواء الطلق وخدمة الخادم الشخصي.
 
فندق فور سيزونز ميامي
 
يقع فندق فور سيزونز ميامي قبالة خليج بيسكايل، ويتمتع الفندق بتصميم جذاب على على طراز فن الآرت ديكو العصري.
 
ذا ريتز كارلتون بال هاربور، ميامي
 
في منطقة ميامي بيتش التي تعتبر من أفخم المناطق يقع فندق ذا ريتز كارلتون بال هاربور، ميامي ببرج مكون من 18 طابق، يضم مسبحاً في الهواء الطلق وآخر داخلي مع توفر كافة خدمات فنادق الـ5 نجوم.
 
كارييون ميامي بيتش
 
يتميز فندق كارييون ميامي بيتش بخدمات السبا التي تتضمن العلاج العصبي العضلي والعناية بالجسم وعلاجات العناية بالبشرة والعناية بالقدمين وأكثر من 40 حصة لياقة بدنية كل يوم، كما تحيط يحتضن الفندق مسارات المشي وركوب الدراجات، كما يتوفر في الموقع جدار تسلق الصخور.
 
ذا ميامي بيتش إيدشن 
 
يضم فندق ذا ميامي بيتش إيدشن حلبة للتزلج على الجليد ومسبحين في الهواء الطلق ومسارات لعبة البولينغ، كما يتوفر مسرح لمشاهدة الأفلام في الهواء الطلق.