رحلتكم قصيرة .. إليكم هذه الوجهات الأوروبية الرائعة

عندما تكون الرحلة قصيرة لابد من اختيار وجهة تكون فيه أماكن الجذب براقة ولكنها قليلة حتى ينعم المسافر فيها ولا يتشتت مثل ما يحدث بالمدن الكبرى في حال كانت الرحلة لا تتعدى الخمسة ليالي ستة أيام.

لذا ننصحكم بوجهات صغير وجذابة وستكون حتما مناسبة اذا كانت رحلتكم مدتها قصيرة:

أروسا، سويسرا

البداية مع سويسرا الجميلة التي تتمتع بمقومات رائعة فهي تجمع الطبيعة الخلابة ومرافق سياحية من الطراز الأول، ولعل أروسا المدينة التي كما وردت في القصص الخيالية مع أبنيتها الجميلة المتناسقة كما انه لا يوجد طريق مباشرة للوصول إليها ولكن الرحلة بالقطار أو السيارة متعة بحد ذاتها مع مشاهدة الجبال الشاهقة والغابات الكثيفة المغطاة بالثلوج والعشرات من الجسور والقناطر فوق الجداول والأنهار ووصولا إلى قمة الجبل.

ويمكن في هذه البلدة لجميلة الاستمتاع بالأنشطة المتوفرة على مدار العام كما انها تحتضن منتجع فاخر الاقامه فيه تزيد من متعة الرحلة الى البلدة المفضلة لدى العديد من المشاهير والأثرياء من حول العالم.

سان تروبيه ، فرنسا

تتميز سان تروبيه بموقها الجعرافي الرائع على الريفيرا الفرنسية مع شواطئ ساحلية هي عبارة عن خلجان صخرية رائعة الجمال المشي فيها متعة لا تضاهى.

كما تضم المدينة الهادئة قرية قديمة يوجد فيها متاجر متراصة ذات عمارة مميزة.

أما الميناء فيوفر اطلالة بديعة على المراكب التقليدية ولا ننسى القلعة الذي يعود تاريخها الى القرن السادس عشر ويمكن الدخول لها لمشاهدة أفق الأسطح المنحينة من المدينة القديمة.

سالزبورغ، النمسا

تعرف سالزبورغ على أنها مدينة موزارت وكموقع تصوير فيلم ذا سوند أوف ميوزك (صوت الموسيقى)، مدينة تتمتع بعبق التاريخ واطلالات خلابة لا مثيل لها.

وتشتهر المدينة الخضراء بمركزها التاريخي وساحاتها الواسعة وبنوافيرها، وبجبالها البانورامية الساحرة.

المدينة المبالغ في زخرفتها تعد مزيجا متناغما ما بين مناظر الأرض الطبيعية والفن المعماري، وما بين واجهاتها التقليدية والعصرية.

لا شك ان سالزبورغ وجهة رائعة ومميزة وستكون هذه الوجهة واحدة من اجمل الرحلات القصيرة التي ستقومون بها.