غدا .. الصين تذهل العالم بافتتاح ديزن شانغهاي

غدا تفتح مدينة ملاهي ديزني الجديدة في شنغهاي Shanghai Disney Resort، أبوابها رسمياً لاستقبال الزوار المتلهفين لمشاهدة عالم الروائع حيث تم بيعت تذاكر يوم افتتاح المتنزه في غضون ساعات من إدراجها على موقع التذاكر الرسمي للشركة وتم حجز جميع الغرف في فنادق الموقع لأول أسبوعين. 

اطول قصر في عالم ديزني وفندقين

وتتكون مدينة ديزني الجديدة اطول قصر في عالم ديزني وفندقين، ومنطقة للتسوق، وستة عوالم خيالية تحمل أسماء: شارع ميكي ماوس، حدائق الخيال، فانتازيا، مغامرة جزيرة الكنز، وأرض الغد في بالإضافة الى معالم جذب أخرى مأخوذة من أفلام (حرب النجوم) والشخصيات الخارقة مثل "الرجل الحديدي" و"الرجل العنكبوت" و"الرجل الأخضر".

4 مليون متر مربع

ويمتد منتجع ديزني في شانغهاي على مساحة تقترب من 4 مليون متر مربع لتكون أكبر بثلاث مرات من عالم ديزني في هونغ كونغ مع تكلفة بناء بلغت حوالي خمسة مليارات ونصف المليار دولار.

ديزني بطابع صيني

والجديد في مدينة شنغهاي الصينية انها ستكون متنزه أصله من ديزني، ولكن طابعه صيني فلن يقدم قصص ديزني فحسب بل سيحتفي ويحيي التراث الثري والرائع للصين.

يشار إلى ان شنغهاي ديزني أرخص من جميع المتنزهات والمنتجعات الاثني عشر لديزني في جميع أنحاء العالم حيث بلغت أسعار تذاكر دخول المدينة سبعة وخمسين دولارا للأيام العادية، وسبعة وسبعين دولارا لأوقات الذروة.