أفخم 5 فنادق في شيكاغو

تزخر شيكاغو، ثالث أكبر مدينة في الولايات المتحدة، والعاصمة الغير الرسمية للغرب الأوسط الأميركي بالعديد من الفنادق الراقية والأماكن السياحية مثل حديقة حيوانات منتزه لينكولن و حوض شيد المائي و منتزه ميلينيوم شيكاغو و قرية بلسن الصغيرة و ليتل إيطاليا و متحف علم فلك أدلر والقبة الفلكية و مبني الفنون الجميلة وغيرها الكثير ما يجعل من المدينة وجهة جذابة في هذا الصيف.

ومن يفكر في الذهاب إلى شيكاغو عليه أن يعي أن أمامه رحلة سياحية علمية استكشافية مميزة ولاشك انها تكتمل بالإقامة في احد الفنادق التي اخترنا لكم في موضوعنا افخم 5 في شيكاغو.

ذا لأنغام شيكاغو

هو أحد أفضل خيارات الإقامة في شيكاغو حيث يقع هذا الفندق الفخم في قلب شيكاغو عند النهر مع نوافذ للغرف ممتدة من الأرض حتى السقف بإطلالات رائعة على المدينة أو البحيرة أو النهر. 

ذا بينينسلا شيكاغو

على شارع ماجنيفشانت يقع فندق  ذا بينينسلا شيكاغو، لذا نجد العديد من أماكن الجذب السياحي قريبة من الفندق مثل من متحف الفن المعاصر و مجمع ووتر تاور بليس التاريخي، مع طابع أسيوي جميل يوفر الفندق خدمات حائزة على الجاوئز وغرف فاخرة واسعة مع إطلالات على المدينة.

والدورف استوريا شيكاغو

يتميز فندق  والدورف استوريا شيكاغو بالتفاصيل الأنيقة والمرافق المتطورة والخدمات الذهبية وقع هذا الفندق الفاخي في حي جولد كوست ليوفر خيارات التسوق، وتناول الطعام، ومناطق الجذب الأكثر شهرة في مدينة الرياح.

فور سيزونز شيكاغو

يقع فندق فور سيزونز في وسط مدينة شيكاغو، ويبعد مسافة قليلة عن متاجر شارع نورث ميتشيغن وماغنيفيسانت مايل، في حين ان جميع الغرف ذات إطلالة بانورامية على أفق مدينة شيكاغو أو بحيرة ميتشيغن. 

فندق ريتز كارلتون، شيكاغو

إقامة مميزة لمن يبحث عن التسوق فهو يقع في وسط شارع وماغنيفيسانت مايل في جولد كوست في حين ان معهد الفنون على مسافة قريبة والعديد من أماكن المعالم قريبة كذلك.