مهرجان "ألوها أبوظبي" 3 أيام ممتعة للعائلات والاصدقاء

تنطلق فعاليات مهرجان الشاطئ "ألوها أبوظبي"، وذلك في الفترة ما بين 23 وحتى 27 مارس الجاري ليقدم فرصة رائعة لاستمتاع العائلات والأصدقاء معاً. 

ثلاثة أيام

ومن المتوقع أن يستقبل المهرجان والذي سيستمر لمدة ثلاثة أيام، حوالي 10 آلاف من السياح والسكان المحليين، كما ستضم العروض الافتتاحية لمهرجان "ألوها أبوظبي" مجموعة مميزة من عروض ومواهب، وعربات الطعام، والأزياء والموسيقى الحية.

حدث سنوي

وتعتزم الشركة المنظمة للمهرجان أن يصبح "ألوها أبوظبي" حدثا ترفيهيا سنويا، و"ألوها" تعني "مرحبا" و"وداعا" في هاواي، حيث تم اختيار هذا الإسم تعبيرا عن الأجواء الترحيبية الدافئة التي تتميز بها بلازا شاطئ المنيرة، حيث يعد المجمع هو المكان الأمثل للمقيمين والضيوف للسكن، والعمل، وتناول العشاء والاسترخاء: كل هذا في مكان واحد.

موسيقى وأزياء

وصمم المهرجان خصيصاً لتقديم يوم مليء بالمتعة والموسيقى والموسيقيين، حيث يعد مهرجان "ألوها" أبوظبي" الحدث الأمثل للعائلات التي ترغب في قضاء وقت ممتع، وتجربة خيارات للأزياء العصرية، والمطاعم التي تناشد محبي الموضة والأصدقاء على حد سواء.

مطاعم ومقاهي

ويعتبر بلازا شاطئ المنيرة، والذي يعد أول مجمع تطويري يضم محال التجزئة على الواجهة البحرية في أبوظبي، مكان رائع لاستضافة مهرجان للعائلات. حيث تقع جزيرة المنيرة بين أبوظبي وجزيرة ياس، وتم تطويرهاعلى جزيرة ياس والمنطقة المجاورة لها، وتوفر إطلالة خلابة على المياه الزرقاء للخليج العربي مما يجعلها أفضل وجهه للعائلات.

بقي ان نشير الى ان المهرجان يقام في بلازا شاطئ المنيرة في في شاطىء الراحة.