تعرفوا على افضل وجهات الهواء الطلق في دبي

شهر مارس هو الوقت المناسب في دبي للاستمتاع بالطقس البديع والأجواء الربيعية الجميلة، لذا لابد من الاستفادة منه وقضاء اجمل الأوقات في أماكن الهواء الطلق التي تنتشر في مدينة دبي.

وفي موضوعنا اليوم اخترا لكم اجمل 10 أماكن في الهواء الطلق في دبي:

بوليفارد محمد بن راشد
هذا الممشى هو الاجمل في دبي ويقع في ارقى كيلو متر في العالم في حيث تنتشر على جانبية المطاعم والمقاهي ومنافذ بيع التجزئة، في حين يمكن التجول في كل منطقة وسط دبي التي تضم حديقة برج بارك وحديقة ساوث ريدجز وبروميناد دبي مول.

ذا ووك – جي بي آر
يعتبر الجي بي آر (JBR) اول وجهة في دبي في الهواء الطلق وتقع بمحاذاة شاطئ البحر، منطقة جميلة تقع بين مجموعة كبيرة من أماكن الجذب السياحي في دبي.

مدينة جميرا
تمتاز هذه المدينة بمبانيها التراثية الرائعة وفخامة اجواءها، وتعتبر من ابرز الاماكن السياحية في دبي.

سيتي ووك
بعد التوسعة الجديدة اصبح السيتي ووك مدينة رائعة داخل مدينة دبي بتصاميمها المذهلة وشوارعها الفسيحة ومطاعمها الراقية.

بوكس بارك
وجهة عصرية رائعة يمكن الاستمتاع فيها وقضاء وقت ججميل فيهي تضم نخبة من المقطاهي والمطاعم والبوتيكات.

ذا بيتش
لا شك ان ذا بيتش من ابرز الوجهات في دبي فهو يضم العديد من المرافق الجميلة مثل الشاطئ والالعاب المائية الى جانب المطاعم والمقاهي والسينما.

باي افينيو
وجهة هادئة فيها العديد من المطاعم والمقاهي وفيها حديقة كبيرة يمكن الاسترخاء فيها والاستمتاع بالمناظر المحيطة وخصوصا برج خليفة.

مارينا ووك
من اكبر وجهات الهواء الطلق في دبي مع اطلالات خلابة على اليخوت العملاقة وكذلك قربه من دبي مارينا مول الذي يضم العديد من المتاجر والمطاعم.

فيستيفال سيتي ووتر فرونت
بعد تحديث الواجهة المائية في فيستيفال سيتي اصبحت اكثر جمالا واشراقا لتستقطب محبي الواجهات المائية مع اطلالات رائعة على مراسي اليخوت ومنظر بانورامي على المباني لشاهقة في وسط دبي.

حي الفهيدي التاريخي
حي قديم جدا ووجهة جميلة في الهواء الطلق تضم العديد من غاليريات الفنون الى جانب المطاعم والمقاهي في أجواء تنبض بعبق التاريخ.